المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج افياري


البرنس ميكي
09-01-2017, 04:04 PM
تعريف برنامج افياري
برنامج افياري (https://www.programsprofessional.site/download-aviary-program-to-edit-photos-phono/) هو قوية جدا وقوية برامج تحرير الصور للهواتف الذكية. بل هو أيضا برنامج قوي جدا في مجال تحرير الصور كما أنها غنية جدا في هذا المجال حتى أنه يحتوي على الكثير من الأدوات والتقنيات الرائعة جدا التي تجعل البرنامج يعلو أعلى مرتبة بين تلك البرامج، من بين هذه الميزات والتكنولوجيات الرائعة التي تتوفر على البرنامج أذكركم من العديد من الأدوات المتاحة لبرنامج تحرير البرمجيات وكتابة الصور على الهاتف الخاص بك وأيضا يمكنك قطع الصورة التي تريد بكل سهولة والحرية ليست محدودة، وأيضا البرنامج لديها العديد من الميزات الرائعة التي سوف تكتشف عند استخدام البرنامج، وأهم ميزة في البرنامج هو برنامج مجاني.




القفص هو برنامج فريد من نوعه للتحرير وإضافة تأثيرات الصورة لهواتف أندرويد. البرنامج يتيح لك إمكانية إضافة مرشحات وآثار جميلة على الصور التي التقطت مع الكاميرا المحمولة الخاصة بك. القفص هو متاح في إصدارات أخرى من يوس ويندوز موبايل 8. البرنامج تحظى بشعبية كبيرة لمستخدمي أندرويد. البرنامج لديه ميزة تحسين جودة الصور عن طريق الضغط على كلمة تعزيز، يمكنك إضافة إطارات للصور وتحسين الألوان وضبط السطوع وميزات أكثر رائعة. بعد تحرير الصورة المطلوبة، يمكنك نشره على مواقع الشبكات الاجتماعية وإينستاجرام.
أفياري هي واحدة من أفضل التطبيقات والبرامج لتعديل الصور للهواتف الذكية الحديثة. القفص هو الكتابة والتحرير، إضافة تأثيرات والمرشحات. اليوم الجديد الذي بعد الانتظار الطويل كان اليوم لتقديم التطبيق للعمل على الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز فون 8 مع إضافة مجموعة كبيرة من الفلاتر وأدوات تحرير الصور. في الإحصاءات الجديدة للبرنامج، بلغ عدد مستخدمي البرنامج 35 مليون مستخدم وتم تحميلها أكثر من 50 مليون مرة من متجر جوجل للهواتف التي هي تحت نظام الروبوت.


للتحميل اضغط هنا (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.aviary.android.feather)