المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج اي تولز


البرنس ميكي
09-01-2017, 06:49 PM
ملخص موجز لبرنامج نقل الملفات لأجهزة إفون و إيباد.
صورة تظهر برنامج نقل الملفات الشهير إي تولس
برنامج اي تولز (https://www.programsprofessional.site/download-program-itools-for-windows-iphone-ipad/) 2017 هذا ليس فقط برنامج أو تطبيق، ولكن أداة هامة لا غنى عنها لجميع مستخدمي نظام يوس، والتي هي الأجهزة (اي فون، آي باد، آي بود، آي باد تاتش) يتميز ويسمح لك ويساعدك على إدارة والسيطرة على جميع الملفات على جهازك نقل وحذف وإنشاء ملفات من الجهاز المحمول الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
سهلة الاستخدام مع تصميم بسيط
التطبيق الجديد اي تولز 2017 العربية لديها الآن نسبة كبيرة من مستخدمي نظام التشغيل ماك أوس ودائرة الرقابة الداخلية أو أنها أصبحت شعبية لجميع مستخدمي أبل لأنها بسيطة في التصميم وسهلة الاستخدام وكما الأول من نوعه يتميز بوجود من العديد من الإضافات والمزايا وهو متميز عن التطبيقات الأخرى.
عندما يتعلق الأمر بإدارة المحتوى، إيتولس هو الأفضل
وقد فاز برنامج I-برنامج اي تولز 2017 الشهير معظم الإعجاب من معظم مستخدمي أبل وتجاوز برنامج اي تيونز الشهير وهو الجزء العلوي من برامج أبل لأنه يشبه برنامج اي تيونز الشهيرة في الإضافات الحالية، ولكن هناك العديد من المزايا ل تساعدك على إدارة المحتوى الخاص بك بشكل صحيح وجيد.
برنامج اي تولز 2017 يتضمن ثلاثة أقسام:
تطبيقات الأجهزة: هذا القسم متخصص في التطبيقات الموجودة على أجهزة إفون و إيباد و إيبود و إيباد توش وتتمثل وظيفتها الرئيسية في إدارة كل ما يتعلق بتطبيقات النقل والتحرير.
ملفات الوسائط: هذا القسم يحدد نفسه من اسمه، فإنه يهتم بجميع ملفات الوسائط الموجودة على البرنامج ويمكنك استخدام جميع الوسائط المتعددة بسهولة.
ملفات أخرى: هذا القسم هو مكتبة شاملة من الميزات والإضافات الأخرى للبرنامج، والتي سوف تحتاج في وقت آخر، وذلك لأن هذه الميزات والإضافات لديها العديد من الفوائد التي لا غنى عنها لجهازك.
برنامج اي تولز 2017: -
إدارة جميع الملفات بكل سهولة.
التحكم في جميع الأجهزة الخاصة بك عن طريق الكمبيوتر.
تطبيق صغير في الحجم.
استمتع بسرعة الاستخدام.
متوافق مع جميع أنظمة الكمبيوتر والمحمول (ويندوز 7، ويندوز 8، فيستا، إكس بي، ماك).
يعمل على جميع الأجهزة النقالة (اي فون، اي فون، آي باد، آي باد، آي بود، آي بود).
إنشاء ملف نسخ احتياطي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
توفير معظم اللغات (العربية والإنجليزية والفرنسية) وغيرها.
يتوفر اتصال مباشر ومجاني.
يتم تحديثه تلقائيا لتوافر نسخة جديدة أو إصدار جديد.




إضغط هنا لتحميل برنامج آي تولز مجاناً برابط مباشر (http://dl2.itools.hk/dl/itools3_en/iToolsSetup_EN_3.1.8.7.exe)