المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج الرسام


البرنس ميكي
09-01-2017, 07:14 PM
اليوم، ونحن نقدم لك برنامج الرسام (https://www.programsprofessional.site/download-program-painter-windows/) Paint.NET من أفضل التصميم والرسومات البرامج التي استطاعت أن يكون لها مكان في أفضل برامج التصميم في العالم ويتميز أيضا هذا البرنامج سهل الاستخدام ونوعية التعديل علي الصور حيث يمكنك من خلال هذا البرنامج لمعرفة ذلك بسهولة جدا وPaint.NET برنامج من البرامج المجانية التي يمكنك من خلال خفض الصور وتحرير الصور والكتابة على الصور وهذا البرنامج هو واحد من أهم البرامج لمقارنة الصور التي تم الحصول عليها من قبل مبرمج على العديد من التقييمات الرائعة ويحتوي على العشرات من الأدوات التي يمكن من خلالها القيام بجميع العمليات التي وجدت في أي برنامج الرسومات الرسومية الشهيرة يسمى برنامج الطلاء مثل فوتوشوب.
تحميل Paint.NET على حاسبك الشخصي هو واحد من أفضل برامج تحرير الصور والكتابة على الصور وتعليم الأطفال الرسم على الكمبيوتر حيث يمكنك التعامل مع الرسام لإنتاج لنا رسم رائع هو أيضا بديلا لبرامج الطلاء وفوتوشوب، حيث يمكنك يمكن من خلال الرسام العمل جميع المهام التقليدية و يتم تنفيذه من خلال برنامج ألفوتوشوب.
ونحن عادة تقع في مشكلة عندما تريد أن تكتب على الصور على وجه الخصوص، وقطع جزء من الصور ونحن لا نجد برنامج بسيط سهل واللجوء إلى برنامج الفوتوشوب، وهو أكبر برامج التصميم والرسومات، والتي لا يمكن للمبتدئين لتعلم بسهولة.
ما هي ميزات Paint.NET؟
البرنامج يحتوي على الكثير من اللغات، بما في ذلك اللغة العربية وقد تواجه الكثير من المشاكل مع برنامج الفوتوشوب لعق إذا كنت تريد أن تكتب باللغة العربية، كنت تواجه مشكلة الكتابة بطريقة غربية الآن برنامج Paint.NET يجعلها أسهل بالنسبة لك لكتابة الصور باللغة العربية بطريقة رائعة مميزة.
Paint.NET لا تحتاج إلى تفعيل أو تعطيك فترة تجريبية قصيرة، ولذا فإنني سوف تفتح البرنامج مرة أخرى معك الآن تحميل مجانا رابط سائق الطلاء المباشر.
Paint.NET هي واحدة من أقدم برامج الرسم. تم إصداره لأول مرة في عام 2004 وتمكن من إضافة العديد من التحديثات والتغييرات والأدوات حتى تحصل على إصدار Paint.NET 2016 من البرنامج.
هذا البرنامج هو واحد من أهم البرامج التي لا تشكل أي عبء على الكمبيوتر، والذي يتميز بحجم صغير نسبيا.


تنزيل برنامج الرسام Paint.NET للكمبيوتر 2017 مجانا برابط مباشر
اضغط هنا (http://download.cnet.com/Paint-NET/3000-2192_4-10338146.html)
رابط مباشر (http://files.downloadnow.com/s/software/14/49/34/98/paint.net.4.0.9.install.zip?token=1460502289_9f5e2 506fbcb654d01891d47d8acffb5&fileName=paint.net.4.0.9.install.zip)