المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج تحويل اللاب الى راوتر واى فاى وايرلس


البرنس ميكي
09-03-2017, 08:05 PM
برنامج تحويل اللاب الى راوتر واى فاى وايرلس (https://www.programsprofessional.site/download-wifi-hotspot-convert-laptop-to-wifi/) هي واحدة من أفضل وأسهل البرامج لتقديم تقاسم الإنترنت دون جهاز التوجيه عن طريق تحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز كمبيوتر محمول إلى جهاز التوجيه أو جهاز بقعة الساخنة التي توزع الوصول إلى الإنترنت لجميع الأجهزة الخاصة بك، بما في ذلك الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر. مع زر واحد فقط.
كما يسمح البرنامج لك للسيطرة الكاملة شبكة واي فاي الخاص بك. يمكنك إنشاء وتغيير كلمة المرور الخاصة بك للشبكة في أي وقت بسهولة. يمكن للبرنامج أيضا حمايتك من أي نوع من القرصنة. كما أنها سريعة جدا في التحميل لأنها تفتح بسرعة. يمكنك بعد ذلك توزيع الإنترنت تلقائيا على العديد من الأجهزة.
يدعم برنامج ثينيكس ويفي العديد من الأجهزة بكل سهولة ودون أي مضاعفات أو أي متطلبات أخرى. مجرد تشغيل البرنامج والتمتع جدار الحماية واي فاي من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما أنه يدعم جميع أنظمة التشغيل دون استثناء، بما في ذلك كافة إصدارات ويندوز. المعروفة إما زب أو فيستا أو 8 أو 10 سفن وغيرها الكثير.
مع ثينيكس واي فاي، يمكنك التحكم ونقل إشارة الإنترنت لجميع المستخدمين دون استثناء، إلا إذا قمت بتعيين كلمة مرور للشبكة الخاصة بك. لتحديد من يمكنه الاتصال بشبكتك الخاصة.
ثينيكس واي فاي هو برنامج مجاني يتحول جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الكمبيوتر المحمول إلى جهاز التوجيه اللاسلكي أو جهاز التوجيه الظاهري على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك توزيع ومشاركة الإنترنت مع أصدقائك وعائلتك أو مع الأجهزة المختلفة الخاصة بك، واجهة البرنامج سهلة جدا وليس لديها انها تسمح لك لتحويل جهازك إلى جهاز توجيه لتوزيع شبكة واي فاي من خلال إعدادات الاتصال مع بنقرة زر واحدة وأنه يوفر لك كمستخدم الكثير من الجهد والجهد والوقت.
إذا كنت تبحث عن حل نهائي، يمكنك "تحويل الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول إلى جهاز التوجيه واي فاي" للاستفادة من خدمة الإنترنت على جميع الأجهزة النقالة الخاصة بك دون الحاجة إلى أي أجهزة إضافية. الحل المثالي هو استخدام ثينيكس واي فاي، والذي يسمح لك لتبادل الإنترنت من جهازك دون الحاجة إلى الأسلاك أو الموجهات، كل ما عليك القيام به هو تحميل البرنامج لتحويل جهاز كمبيوتر محمول إلى جهاز التوجيه واي فاي لتكون قادرة على المشاركة والإنترنت وبسهولة مع أي جهاز يدعم واي فاي، سواء المحمول أو المحمول أو الكمبيوتر المحمول، وما إلى ذلك يحتوي البرنامج أيضا العديد من الميزات والميزات قوية وبين بينهما يمكنك إنشاء كلمة مرور أو كلمة مرور للواي فاي، وكنت يمكن التحكم في الشبكة وتعيين بعض السرعات. يمكنك أيضا حظر مستخدم معين لمنعه من الاتصال بشكل دائم بشبكتك لمنع المخترقين الذين قد يستغلون الشبكة في أي شيء آخر. برنامج واي فاي ثينيكس لا يؤثر على سرعة الإنترنت هو نقل إشارة واي فاي في نفس السرعة في مصدر الإنترنت وإذا كان أكثر من شخص واحد على الشبكة التي قمت بإنشائها يتم تقسيم السرعة تلقائيا على جميع المتصلين والحصول على البيانات المستهلكة أكثر إلى أكبر أولوية بينهما، ويمكنك التحكم في سرعة كل اتصال، Z قبل، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن البرنامج يمكنك مشاهدة الفيديو في الأسفل.




إضغط هنا لتحميل برنامج Thinix واي فاي برابط مباشر (https://www.thinix.com/media/1073/thinixwifihotspotsetup.msi)