المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج البيانو


البرنس ميكي
09-03-2017, 08:10 PM
ويريد الكثيرون تجربة برنامج البيانو (https://www.programsprofessional.site/download-program-the-piano/) مع المفاتيح التي يصدر الصوت من خلال المفاتيح التي لمست سلاسل معدنية وكلمة البيانو الإيطالي يعني لينة أو رقيقة. وتجدر الإشارة إلى أن البيانو يشبه القانون في أن كل نتيجة الموسيقية هو سبب اهتزاز ثلاثة سلاسل في نفس التردد، تحميل برنامج البيانو، وهو مشابه جدا للبيانو الحقيقي مع أزرار فريدة من نوعها ونغمات، ويمكنك معرفة المزيد عن عمل الموسيقى ومن ثم حفظه في جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسلاسة وسهولة التعامل معها مع برنامج البيانو يمكنك أن تلعب باستخدام لوحة المفاتيح في كل نغمة زر مختلفة عن الآخر يساعدك على جعل بنفسك.
بيانو بيانو مثالية مثالية للبيانو، لعبة البيانو من أفضل ألعاب البيانو من أي وقت مضى سوف تستخدم للترفيه والتعليم في أي وقت وفي أي مكان.
تطبيق البيانو الكمال المصممة والتي تنتجها ريفونتوليت لينة شركة بدقة بحيث أصوات الموسيقى البيانو قريبة جدا من أصوات البيانو الحقيقي و أورغ (حث)، مما يجعل هذا التطبيق التطبيقات الأكثر شعبية في مجال البيانو الإلكترونية، الذي يعمل على مختلف أجهزة الروبوت الذكية.
يظهر شكل بيانو في تطبيق البيانو الكمال في كثير من الأحيان في شكل صف أو صفين من المفاتيح على الجزء الأمامي من الهاتف الذكي الخاص بك. واجهة التطبيق يختلف من صف واحد إلى صفين بسبب نوع من جهاز الروبوت في يدك. ضوابط مختلفة.
الملامح الرئيسية للوحة المفاتيح البيانو الكمال لالروبوت:
واجهة التطبيق يظهر عدد كبير من مفاتيح تصل إلى 88 مفاتيح أفقيا في شكل صف أو صفين.
لوحة المفاتيح لديه تأثيرات صوتية متعددة، فضلا عن صوت مفاتيح البيانو الأصلي مثل: الصنوبر الجهاز، بيانو مشرق وغيرها.
لوحة المفاتيح لديه ميزة مزج مع بعض.
يمكنك تعديل وتغيير عرض لوحة المفاتيح حسب الاقتضاء.


للتحميل اضغط هنا (http://www.everyonepiano.com/EveryonePiano1.9.8.15_setup.exe)