المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج سكرين شوت


البرنس ميكي
09-04-2017, 07:01 PM
معلومات عن : برنامج سكرين شوت (https://www.programsprofessional.site/download-program-screenshot-computers-android/)
يحتاج العديد من المستخدمين أحيانا لالتقاط صورة من شاشة سطح المكتب على جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول لمجموعة متنوعة من الأسباب. بعض منهم قد ترغب في تسجيل بعض الأحداث التي تظهر على الشاشة أو تريد أن تشرح شيئا لشخص وندعو لقطات الشاشة أو لقطة الشاشة مشهورة جدا في مواقع الشبكات الاجتماعية وحصلت على هذه الشهرة في السنوات القليلة الماضية، وبالتالي العديد من المستخدمين يبحثون عن لقطة الشاشة، أو "شاشة سكرينشوت" أو عمل سكرينشوت لشاشة الكمبيوتر لذلك قررنا أن نفعل موضوعا مفصلا حول أفضل يمكنك النشرة عن طريق أخذ لقطات وصور الفيديو لشاشة الكمبيوتر أو محمول بسهولة.
أولا - طريقة تصوير شاشة الكمبيوتر بدون برامج الكمبيوتر لقطة الشاشة: -
ما يخفي العديد من مستخدمي نظام التشغيل ويندوز هو أن هناك أكثر من طريقة واحدة للعمل الشاشة لقطة لشاشة الكمبيوتر دون برامج أو أي إضافات الطريقة الأولى هي عن طريق الضغط على زر طباعة الشاشة حيث يأخذ هذا الزر لقطة كاملة من الشاشة ويمكن تعديلها لاحقا على أي بعد إدخال البرنامج لصق الصورة عن طريق الضغط على زر كترل + V وسوف تجد لقطة كاملة من شاشة الكمبيوتر التي تظهر أمامك لضبطه كما تريد ولكن الحفاظ على هذه الطريقة من الصعب بعض الشيء كما لا يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك هنا "طريقة أسهل بكثير وأنها أداة بنيت - في نظام التشغيل ويندوز، بدوره، تلتقط جزءا من الشاشة كما يحلو لك وضبطه في نفس الأداة. أنه يوفر برنامج بسيط مثل سناجيت. وتسمى هذه الأداة أداة القطع ويمكنك الوصول إليه من خلال البحث في القائمة ابدأ مع نفس الاسم، القبض على الشاشة لنظام التشغيل ويندوز من السهل جدا ولا يتطلب أي خبرة.
أداة القطع ل ويندوز
أداة القطع دمجها في ويندوز
ثانيا - أفضل 3 برامج لتصوير شاشة الكمبيوتر لقطة الشاشة الصور والفيديو: -
في الأسطر القادمة سوف نفعل مراجعة سريعة لأفضل برامج التصوير شاشة الكمبيوتر في دقة عالية مجانا، حيث سنشرح مزايا ونقاط القوة في كل برنامج ولماذا استخدامه، وسوف أذكر عيوب كل برنامج أيضا يستحق مشيرا إلى أن أداة الشاشة متكاملة مع ويندوز للقيام التميز المهمة ويمكنك الاعتماد على بدلا من تلك البرامج، وهنا هي أفضل البرامج لأخذ لقطة شاشة الكمبيوتر بسهولة.




إضغط هنا لتحميل برنامج PicPick مجاناً برابط مباشر (http://www.nteworks.com/latestdownload/picpick_inst.exe)