المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج جي داونلودر


البرنس ميكي
09-04-2017, 07:10 PM
تحميل جدونلوادر
حول برنامج جي داونلودر (https://www.programsprofessional.site/download-programs-jdownloader-for-internet/)
جدونلوادر هي واحدة من البرامج الأكثر شهرة ورائعة في مجال تحميل الملفات من الإنترنت، والتي يمكن تحميل جميع أنواع الملفات من شبكة الإنترنت في أي سرعة وعالية، لذلك هو واحد من أقوى المنافسين لبرامج تحميل شعبية مثل كما مدير البرمجيات الإنترنت وغيرها من مدير تحميل الإنترنت المعروفة، هذا التطبيق الفريد لديه العديد من الميزات الفريدة التي تميزه عن غيرها من برامج تحميل الملفات.
تحميل جدونلوادر
أهم ملامح تنزيل ملفات البرنامج جدونلوادر:
واحدة من أهم الأشياء لتبدأ في سرد ​​خصائص هذا البرنامج المدهش هو سرعة الصاروخ لتحميل الملفات من الإنترنت، والتي قد لا تجد في أي برنامج منافس (كما أن لديها أعلى معدل سرعة التحميل من الملفات من الإنترنت).
جو دونلودر بتحميل جميع أنواع الملفات من الإنترنت مثل ملفات الصوت MP3، ملفات الفيديو، فضلا عن ملفات الوسائط، "قوات الدفاع الشعبي" الكتب والألعاب والبرامج وغيرها ... الخ [تحميل الفيديو]
البرنامج سهل الاستخدام ويمكن لأي مبتدئ في عالم الإنترنت استخدامه بكل سهولة.
المطور بتحديث التطبيق بشكل دوري لتلبية جميع احتياجات مستخدميها.
جدونلوادر تمكنك من جدولة جميع المهام التحميل بطريقة سهلة وسريعة (يمكنك فرز ما قمت بتحميل وفقا لاحتياجاتك إذا قمت بتحميل أكثر من ملف واحد في نفس الوقت).
فإنه يوفر القدرة على استئناف التنزيلات في أي وقت ودون قيود (هذه الميزة كبيرة إذا توقف التحميل فجأة لأي سبب من الأسباب واجه هذه المشكلة من قبل العديد من الناس).
التطبيق متاح في أكثر من لغة واحدة، مما يجعلها متاحة للملايين من الناس في جميع أنحاء العالم. وقد ساعدت هذه الميزة أيضا على انتشاره على نطاق واسع في البلدان العربية والأجنبية.
كما أنه يسرع من تحميل الملفات من الإنترنت، أيا كان صياغتها.
يدعم البرنامج جميع أنظمة التشغيل مثل ويندوز، ماك، لينكس.
جدونلوادر هو أحدث النسخة العربية التي فازت بالعديد من الجوائز من شركات التحميل لأنها فازت بإعجاب الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.
تحميل جدونلوادر مجانا 2017 أحدث إصدار
برنامج دونلودر الحرة مجاني، لذلك أي شخص في جميع أنحاء العالم يمكن تحميل البرنامج دون أي تكلفة.
يدعم العديد من الإضافات الأخرى التي تناسب البرنامج.
يتميز واجهة جذابة وسهلة الاستخدام.
يدعم العمل على المتصفحات الأكثر شعبية مثل جوجل كروم، فايرفوكس
جونلودر يدعم العديد من المواقع التي تشترك الملفات.
فإنه يسمح لك بتحميل من يوتيوب بسهولة، وأنه يسمح لك لتحميل من مواقع ضخمة، والتي قد تكون بطيئة، هذا التطبيق المدهش يسرع التحميل بطريقة ممتازة.
تحميل جدونلوادر


للتحميل انقر هنا (http://jdownloader.org/dl?v=101)