المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج تسريع نقل الملفات


البرنس ميكي
09-05-2017, 02:11 AM
ملخص موجز للمعلومات حول برنامج سوبيركوبير:
نسخ سريع ونقل الملفات
برنامج تسريع نقل الملفات (https://www.programsprofessional.site/download-programs-speed-up-file-transfer-teracopy/) نظام التشغيل ويندوز هو نظام مفتوح مع عدد لا حصر له من الميزات التي لا يمكن أن تكون محدودة. إذا كنت ترغب في إضافة ميزة جديدة، كل ما عليك القيام به هو تحميل البرنامج أو التطبيق الذي يفعل ما تريد وهذا هو واحد من الأسباب الرئيسية لنشر ونجاح هذا النظام حيث يتم استخدامه برنامج سوبيركوبير أو سوبر كوبيك هي واحدة من البرامج المجانية المتاحة لنظام التشغيل ويندوز التي تسمح لك لنقل الملفات من وإلى الأقراص بسرعة كبيرة بالمقارنة مع سوبر كوبي أصبحت شعبية جدا في الفترة الماضية وشعبية مع ويندوز زب، مما يجعل نقل ونسخ أسرع بكثير في ويندوز إكس بي. وسيكون البرنامج مفيدا. في حال كنت دائما نقل الملفات من وإلى الأقراص الخارجية، وسوف تساعدك على إنجاز تلك المهام بسهولة بدلا من استخدام البرنامج الافتراضي. هناك العديد من البرامج الأخرى التي تفعل نفس وظيفة كأس السوبر، مثل تيرا كوبي، مما يساعد أيضا على تسريع نقل من و توبوت عليك أن تعرف أن هناك سرعة قصوى للقراءة والكتابة لا يمكن تجاوزها من قبل أي برنامج إذا كنت تعاني من بطء النسخ والنقل في الجهاز الخاص بك واستخدام البرنامج لتسريع النسخ ولم يتغير شيء يجب عليك التحقق من القطع قد تكون قطعة من التالفة أو لا تعمل بشكل جيد وأنت تعرف أن أجزاء الكمبيوتر يمكنك تحميل سوبر كوبي ويندوز 7 مباشرة، ويندوز 8.1 و ويندوز 10، وسوف البرنامج قتل 64 بت و 32 بت الإصدارات. يمكنك اختيار النسخة التي تناسبك من الموقع الرسمي للبرنامج. تانا يفسد جميع الأجهزة.
برنامج لتسريع نسخ ونقل الملفات إلى الكمبيوتر سوبيركوبير: -
باختصار، إذا كنت ترغب في تسريع عمليات النقل والنسخ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك الآن تحميل البرمجيات سوبيركوبير مجانا. وسوف تفعل هذه المهمة تماما. سوبيركوبير يجلس على الجزء العلوي من إصدارات ويندوز. إذا كنت دائما نقل الملفات إلى محركات أقراص فلاش ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية وتجد أنه بطيء جدا أن كل هذه المشاكل ستنتهي بمجرد تثبيت البرنامج لتسريع نسخة من الكمبيوتر في وصلة مباشرة حيث يقوم البرنامج بتقسيم الملف الذي تريد نقل إلى عدة مسارات مختلفة كل من الأحجام صغيرة جدا لتكون سهلة لنقل الملفات الصغيرة يمكن نقلها بشكل أسرع من ملف بيج T ويمكنك ملاحظة أنه عند، على سبيل المثال، لنقل حجم الملف من 30 مب حجم الملف آخر 100 ميجا فمن الطبيعي أن تجد نقل ملف صغير هو أعلى بكثير من سرعة الآخر، وهذا هو بالضبط ما برنامج الكمبيوتر سوبيركوبير.




إضغط هنا لتحميل برنامج سوبر كوبي 32 بت مجاناً برابط مباشر (http://files.first-world.info/supercopier/1.2.0.3/supercopier-windows-x86-1.2.0.3-setup.exe)
إضغط هنا لتحميل برنامج سوبر كوبي 64 بت مجاناً برابط مباشر (http://files.first-world.info/supercopier/1.2.0.3/supercopier-windows-x86_64-1.2.0.3-setup.exe)