المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متصفح تورش


البرنس ميكي
09-05-2017, 04:24 PM
ملخص موجز للمعلومات حول متصفح تورش (https://www.programsprofessional.site/download-browser-torch-free/) 2017:
تورش بروزر هي واحدة من أشهر متصفحات الإنترنت التي تمكنت مؤخرا من حجز مكان في وسط متصفحات الإنترنت العملاقة مثل جوجل كروم وفايرفوكس. وقد وضعت الشركة تصميم جميل من واجهة الشعلة جديدة لإقناع المستخدمين في جميع أنحاء العالم. بداية البرنامج قوية جدا وحصلت على الملايين من التنزيلات في اليوم الأول من إطلاق ولديها الرصاص في إضافة العديد من الميزات الرائعة التي تمكنه من التنافس مع جميع المتصفحات الموجودة.




متصفح رائع "الشعلة" لا يمكن أن يكون متصفح الإنترنت الوحيد قد تجاوز هذا الحد وهذا هو بسبب البرنامج من الإضافات الرائعة مثل إضافة تحميل الفيديو وتنزيل المسارات بالإضافة إلى دعم لتحميل ملفات تورنت مع التحميل مدير مماثل ل إنترنيتدولاندماناجر والعديد من الألعاب الرائعة التي بنيت في وإضافة تغيير على شكل فاسيبوك تورش فاسليفت، الذي يغير ألوان موقع الفيسبوك الشهير لألوان جديدة وفقا لاختيارك.
كما يدعم البرنامج تشغيل ملفات الصوت والفيديو وملفات بدف بالإضافة إلى دعم تقنيات الويب المتقدمة لعرض محتوى مثل HTML5 و CSS3 هي التكنولوجيات الجديدة التي تقدم عرضا أكثر شمولا لمحتويات صفحات الإنترنت وأكثر جمالا من أعلاه وسوف تلاحظ فرقا كبيرا بين تصفح الإنترنت من خلال الشعلة وأي متصفح آخر لأن المتصفح يتميز بسرعة كبيرة في تحميل الصفحات، حتى على سرعات الإنترنت العادية.
البرنامج متوفر في نسخة واحدة فقط ويهدف للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز، سواء ويندوز 7 أو 8 أو 10 البرنامج هو كفاءة عالية على هذه الأنظمة وبدون أي مشاكل ويدعم جدا من قبل الشركة المتقدمة له ويشمل هذا الدعم إلى وإرسال التحديثات بشكل دوري لتطوير المتصفح وحل المشاكل التي قد تواجهها من قبل المستخدمين في بعض الأحيان، الشعلة متصفح متاح للتحميل مجانا ويمكنك تحميل الشعلة العربية كاملة مجانا متاح باللغة العربية وبشكل كامل ومن المتوقع أن تكون متاحة في القريب المستقبل لأنظمة أخرى.
تم بناء المتصفح بالكامل على شفرة المصدر لمتصفح جوجل كروم الشهير، والذي يتميز بسرعته ودقة عالية، اعتمد المطورين من تورش على هذا المصدر بالإضافة إلى التغييرات الكبيرة التي جعلتها لتكون أكثر كفاءة وعملية لجميع المستخدمين وعلى مختلف الأجهزة.
متصفح الشعلة هي واحدة من أقوى المنافسين في هذا المجال، ويتلقى دعما كبيرا جدا وخاصة في الماضي. ويشمل هذا الدعم التحديثات المستمرة التي تحسن مستوى الأداء حتى تجد أن متصفح تورش يعمل بكفاءة عالية مع جميع الأنظمة والقدرات لا تتطلب مواصفات محددة لتشغيله كما أنك لن تلاحظ أي تشنج أو التوقف المفاجئ في النظام لأنها مصممة لإعطاء المستخدم أفضل تجربة. الشعلة لديه واجهة كبيرة مشابهة جدا لمتصفح كروم الغنية جوجل ولكن يضيف بعض اللمسات الجديدة التي تجعلها تبدو أفضل بكثير إذا كنت تستخدم جوجل كروم وأي مشاكل معها مثل المشاكل لوقف المفاجئ أو التشنجات، يجب عليك الآن تحميل "متصفح الشعلة" 2017 كامل العربية رابط مباشر مجانا، لأنك لن تلاحظ أي فرق بين المتصفحات ويمكنك أيضا استيراد البيانات من جوجل كروم أو فايرفوكس أو أي متصفح آخر بسهولة باستخدام ميزة استيراد، والتي تمكنك من نقل جميع بيانات المتصفح القديمة الخاصة بك إلى متصفح الشعلة بحيث لن يكون لديك أي مشاكل في البحث عن الصفحات المفضلة لديك أو تصفح التاريخ وهلم جرا. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن متصفح الشعلة يرجى الاطلاع على الفيديو أدناه.




إضغط هنا لتحميل برنامج تورش مجاناً برابط مباشر (http://download.torchbrowser.com/TorchSetup.exe)