المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج تصغير حجم الصور


البرنس ميكي
09-06-2017, 01:06 AM
برنامج تصغير حجم الصور (https://www.programsprofessional.site/download-program-shrink-images-free-full/) لضغط الصور وتقليل حجم
فاستستون فوتو ريسيزير هو أداة تحويل صورة قوية تسمح للمستخدمين بتحويل الصور وخفضها وإعادة تسميتها مرة أخرى وتعديل الصور وتحريرها وتحويل صيغ الصور من تنسيق إلى آخر لأغراض مختلفة. البرنامج يساعدك على إعادة تسمية الصور، وضبط الألوان، تدوير الصور والتحكم في السطوع. وعلى النقيض من ذلك، يمكنك تقليل حجم الصور الخاصة بك، والتي من السهل أن ترسل إلى أصدقائك عبر الإنترنت ومواقع مختلفة، يمكنك كتابة تعليقات وتعليقات على الصور، يمكنك إضافة علامات مائية على الصور والحفاظ على صور خاصة الطفيليات والقراصنة والحفريات J على حقوق الملكية الفكرية، ويدعم البرنامج السحب والإفلات ميزة باستخدام الماوس.
فاست ستون فوتو ريزر يقدم العديد من المؤثرات البصرية المختلفة التي يمكن أن تساعدك على تحويل الصور إلى لوحة كبيرة. البرنامج مجاني للاستخدام الشخصي. البرنامج خفيف ولا يستهلك الكثير من موارد المعالج. يمكنك تحرير عدد من الصور في وقت واحد وتحديد موقعها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. العديد من إطارات الصور المختلفة، واجهة البرنامج بسيطة وسهلة للوصول إلى مختلف الأدوات ودعم معاينة بعد تحويل وتغيير اسم الصور.


للتحميل اضغط هنا (http://www.faststonesoft.net/DN/FSResizerSetup38.exe)