المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج جوم بلاير


البرنس ميكي
09-06-2017, 01:09 AM
في لمحة غوم لاعب 2017: -
برنامج جوم بلاير (https://www.programsprofessional.site/download-program-gom-player-new/) رابط مباشر كامل
غمبلاير 2017
برامج الوسائط المتعددة مثل غوم بلاير هي من بين البرامج الأكثر أهمية لجميع المستخدمين بعد تثبيت نظام ويندوز جديد لأن مشغل الوسائط المدمج في ويندوز قديم ولا يمكن تشغيل العديد من الأشكال الجديدة. بسبب الطلب المتزايد على مثل هذه البرامج، وهذا البرنامج هو مماثل لجميع البرامج الأخرى، مثل "قبلاير - فلك مشغل الوسائط - ريالبلاير - كمبلاير - لاعب إيمب - وينامب". الخصائص والأدوات للآخرين.
عندما نتحدث عن البرنامج وشعبية لاعب اللثة سنحتاج العديد من الصفحات لشرح مزايا هذا البرنامج العملاق، الذي اكتسب شهرة في السنوات القليلة الماضية، وقد فاز إعجاب ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم لميزاته وميزات رائعة، لتوضيح برنامج غوم بلاير للشركة الكورية العملاقة البرمجة غريتيش كورب، التي كانت قادرة على الوفاء بذكاء جميع متطلبات المستخدمين في برنامج بسيط للتشغيل البسيط لقطات الصوت والفيديو بكل سهولة ومع التطوير المستمر وجهود الشركة وضعت عدد مستخدمي البرنامج إلى أكثر من 50 مليون دولار شهريا في ما يقرب من 190 بلدا في جميع أنحاء العالم وهذه الأرقام الزيادة المستمرة.
هذا العام، قدمت الشركة خمس نسخ من البرنامج تختلف عن بعضها البعض في وظيفتها في خطوة لحل المنافسة في مجال السائقين وسائل الإعلام، وهنا هي مزايا وعيوب الرئيسية وظيفة كل نسخة منها.




إضغط هنا لتحميل برنامج جوم ميديا بلاير للكمبيوتر برابط مباشر. (https://cdn.gomlab.com/gretech/player/GOMPLAYERGLOBALSETUP_NEW.EXE)