المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج ريتريكا 2017 اخر اصدار


البرنس ميكي
09-10-2017, 01:50 AM
برنامج ريتريكا (https://www.programsprofessional.site/download-program-retricka-computer-iphone-android-new/) هو البرنامج الذي انتشر في الآونة الأخيرة بعد زيادة الأجهزة النقالة في مختلف النظم مثل الروبوت، اي فون وتطلب الشركة، يمكنك استخدام التطبيق ريتريكا أحدث نسخة من التقاط الصور الشخصية بالنسبة لك وجميع أصدقائك "سيلف" ولديه العديد من الميزات المختلفة التي جعلته متميزا على بقية برامج تحرير الصور "فوتوشوب" والمواقع على الانترنت لتعديل وتركيب الصور مثل الموقع فوتون فونيا، وصور فوتوغرافية.




أصبح ريتريكا لالروبوت وآيفون أول البرامج الأكثر تحميلا في جميع المحلات لتحميل البرامج والألعاب، ريتريكا تحميل الملايين مجانا من التنزيلات من خلال متجر جوجل اللعب، مخزن موبوجيني، ومخزن نوكيا وهذا يشير إلى أن ريتريكا 2017 من أهم البرامج التي يجب تحميلها واستخدامها في التصوير الفوتوغرافي من خلال ذلك لأنه يجعل تعديل سريع من الصور وقدم لك في لحظة وهذه الميزة هي واحدة من أهم السمات التي توجد في تطبيق أونكوركاتد دون جيلبريك .




برنامج ريتيرا بيسي والتصوير المحمول هو واحد من برامج التقاط الصور الأكثر شعبية ويحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم لأنه إضافة قوية للجولات الهاتف، فضلا عن الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول. وقد تلقى التطبيق اهتماما كبيرا من مستخدمي هواتف أندرويد و إفون، فضلا عن أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمول المستخدمين. يمكنك استخدام البرنامج مباشرة على الانترنت مجانا وهذه الميزة قد تعطيك العديد من القوى الأخرى.




للتحميل اضغط هنا (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.venticake.retrica)