المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكارت الميمورى من جهاز الكمبيوتر مجانا


البرنس ميكي
09-11-2017, 11:19 PM
برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكارت الميمورى (https://www.programsprofessional.site/download-programs-down-restoration-files-deleted-full/) من جهاز الكمبيوتر مجانا

بطاقة سد الانتعاش هي واحدة من أقوى البرامج لاستعادة الملفات المحذوفة من بطاقة الذاكرة بشكل صحيح، بل هو برنامج شامل يسترد جميع الملفات التي تم حذفها وترغب في استرداد واسترداد تلك الملفات بسرعة عالية وأيضا استعادة الملفات من فلاش حيث يدعم البرنامج أنواع كثيرة من بطاقة ألميموري واستعادة الملفات بشكل كامل، مثل الصور والفيديو وملفات MP3 وملفات البريد الإلكتروني والوثائق، ويمكنك استرداد الملفات على بطاقة صغيرة من 512 ميغابايت إلى 64 غيغابايت في وهو وقت قياسي، ويدعم أيضا استرجاع الصور والفيديو من الكاميرا وقد فقدت أرقام.

سد بطاقة الذاكرة هو برنامج لاسترداد الملفات التي تم حذفها من بطاقة ذاكرة الذاكرة، البرنامج ضروري ومهم في استرجاع الملفات التي تم حذفها عن طريق الخطأ عن طريق الضغط على زر حذف أو حذف سلة المهملات، وبرنامج لاستعادة جميع أشكال من ملفات مختلفة مثل الفيديو والصوت الصور، ومرفقات البريد الإلكتروني. واجهة البرنامج بسيطة وسهلة للتعامل بسلاسة مع البرنامج. البرنامج يسترجع الملفات بسرعة عالية جدا. البرنامج تحظى بشعبية كبيرة. يتم استخدامه من قبل الملايين في جميع أنحاء العالم. البرنامج خفيف ولا يستهلك الكثير من موارد المعالج. K استرجاع الصور الرقمية التي تم حذفها من الكاميرا الرقمية عالية السرعة، ويدعم البرنامج العديد من أجهزة التخزين المختلفة مثل ومضات الذاكرة الرقمية وبطاقة أخرى، ويعمل البرنامج على مجموعة متنوعة من أنظمة ويندوز.










تحميل برنامج أعادة الملفات المحذوفة من كارت الميمورى مجانا (http://www.lionsea.com/download/cardrecoverypro/SD_Card_Recovery_Pro_Setup.exe)