المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج بور ايزو PowerISO 2017


البرنس ميكي
09-19-2017, 11:30 PM
برنامج بور ايزو (https://www.programsprofessional.site/download-programs-poweriso-new/) السلطة إسو لحرق وحرق الأقراص المدمجة مجانا

بويريسو هي واحدة من أقوى البرامج لنسخ وحرق الأقراص المدمجة، على حد سواء الظاهري والحقيقي. بويريسو يدعم جميع أنواع الملفات القرص مثل إسو، بن، نرغ، إمغ، دا. يمكنك أن تلعب لعبة أو برنامج مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وذلك بفضل وجود السلطة إسو البرنامج مع الصور على سد / دفد ويتناول مع جميع أنواع الأقراص واللاعبين، ويمكنك من خلال برنامج بويريسو لعرض محتويات وأقراص مضغوطة وإضافة وحذف الملفات منها وفتح وإنشاء قرص وهمية وحرق نسخ من ويندوز.

لماذا يجب عليك استخدام برنامج إسو النقي:

يدعم برنامج إسو باور إسو إنشاء أقراص صوتية وأقراص فيديو وأقراص فيديو، ويمكنك أيضا من خلال البرنامج الوصول إلى ملفات إسو والرسم على جميع محتويات هذه الأقراص الصلبة وفتحها وتعديلها عن طريق إضافة ملفات إلى أقراص أخرى أو حذفها قبل عملية حرق الملفات.

مما يجعل من الممكن تحويل تنسيقات تنسيق تنسيق بن إلى تنسيق إسو وجعل الأقراص المدمجة ذاتيا بسهولة. والسبب الآخر هو عمل الأقراص المدمجة الوهمية التي تساعد المستخدمين على فتح أي ملفات على الثابت من خلال إنشاء قرص ظاهري يحفظ الملفات على الاسطوانات حتى يتم عرضها أو نسخها.













تحميل برنامج PowerISO 32-bit مجانا - حمل من هنا (http://www.poweriso.com/PowerISO6.exe)

تحميل برنامج PowerISO 64-bit مجانا - حمل من هنا (http://www.poweriso.net/PowerISO6-x64.exe)