المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج فوتو فلتر ستديو 2017


البرنس ميكي
09-23-2017, 12:39 AM
عرض معرض الصور الصفحة الرئيسية> برنامج فوتو فلتر ستديو (https://www.programsprofessional.site/download-program-photo-filter/) 2017 فوتو فيلتر ستوديو

دونلواد فوتو فيلتر ستوديو 2017 فوتوفيلتر ستوديو فوتوفيلتر ستوديو فوتوفيلتر ستوديو هو واحد من أفضل البرامج لتحرير الصور والخلفيات وإضافة مرشحات وآثار جميلة مثل ألفوتوشوب، ولكن أسهل بكثير. مع فوتوفيلتر ستوديو، يمكنك التلاعب وتحرير وإضافة إطارات إلى الصور. هذا البرنامج هو مكتبة متكاملة لتغيير لون الصور وضبط السطوع والجودة. يحتوي البرنامج على الكثير من الفرش للاستخدام في تصميم الصور. واحدة من مزايا البرنامج هو أنه يمكنك إنشاء تنسيق جيف المتحركة وتصديره إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. برنامج خاص أوصي محاولة.







فوتو فيلتر ستوديو هو واحد من أفضل البرامج لتعديل الصور والخلفيات وإضافة المرشحات والآثار الجميلة مثل ألفوتوشوب، ولكن حتى أسهل. مع فوتو فيلتر ستوديو، يمكنك التلاعب وتحرير وإضافة إطارات إلى الصور. هذا البرنامج هو مكتبة متكاملة لتغيير ألوان الصور وضبط السطوع والجودة. يحتوي البرنامج على الكثير من الفرش للاستخدام في تصميم الصور. ميزة أخرى من ستوديو فوتوفيلتر هو أنه يمكنك إنشاء الصور جيف المتحركة وتصديرها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. برنامج خاص أوصي محاولة.







للتحميل اضغط هنا (http://static.infomaniak.ch/photofiltre/utils/pfsx-setup-en-10.9.2.exe)