المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنزيل برنامج وينرار


البرنس ميكي
09-27-2017, 03:32 PM
تحميل برنامج وينرار (https://www.programsprofessional.site/download-program-winrar/) حيث معظم الملفات التي تم تحميلها على الانترنت هي في شكل رار وأيضا إذا كان أي شخص يريد تحميل أي ملف مضغوط وتقليل حجم ثم رفعه كما يتميز سهولة الاستخدام وسهولة التعامل والمرونة.




ما هو وينرار؟




هو برنامج مجاني أو أداة من الأدوات الأكثر شعبية المستخدمة لضغط الملفات من ملفات الفيديو أو الموسيقى أو الصور أو البرامج من الأحجام الثقيلة يمكن ضغط تلك للسماح إعادة توجيه معا أو نقلها أو تحميلها على مخازن التحميل في الويب ويستخدم ل فك ضغط تلك الملفات بعد تحميل وتنزيل، ونحن سوف تكون قادرة على حفظ كبيرة بما فيه الكفاية القرص الثابت للاستخدام في أشياء أخرى وعدم تحميل الزائد على الكمبيوتر.

وينرار هو برنامج رائع جدا حيث يعتبر واحدا من أهم السمات. يتم استخدامه في حماية الملكية الفكرية والمعلومات، حيث يمكن إنشاء كلمة مرور للملف الذي تريد إضافته إلى الأرشيف أو الضغط، فإنه يحمي هذا الملف ولا يمكن لأحد أن يفتح باستخدام الرقم السري لفتح ديكومبريسور.

لماذا وينرار وينرار؟

ضغط أي ملفات بغض النظر عن أي شكل، سواء كان ذلك رار أو تنسيق زيب أو صيغ إسو المستخدمة في ضغط اسطوانات وأيضا فك ضغط تلك الملفات أيضا.

برنامج سهل الاستخدام وسهل التعامل معه: وهو واحد من أهم برامج تخفيف الضغط والأكثر شهرة في العالم حيث لا يمكن لأحد في العالم إزالة ضغط أي ملف أو مرفقات إلى الأرشيف عن طريق الضغط على الملف المضغوط نقرة على الزر الايمن.

فإنه يتعامل مع جميع أنظمة ويندوز في جميع أنحاء العالم بغض النظر عن كيفية ويندوز إكس بي، ويندوز 7، ويندوز 8 أو ويندوز 9.

يستخدم وينرار أكثر من 500 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم، وجعلت بالفعل أول برنامج الضغط في العالم.

يحتوي البرنامج على أكثر من 50 لغة بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية.

تلقى المصممين وينرار العديد من الجوائز الدولية في مجال البرمجيات.

وينرار يضغط الملفات بنسبة تصل إلى ثلث حجم الملف.







اضغط هنا (http://www.win-rar.com/fileadmin/winrar-versions/winrar/wrar540.exe)