المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج فيجوال بيسك 6


البرنس ميكي
10-06-2017, 01:53 AM
ملاحظة لأي شخص يريد برنامج فيجوال بيسك 6 2010 وليس 6 من هنا برنامج فيجوال بيسك 6 (https://www.programsprofessional.site/download-program-visual-basic/)




لماذا الناس حريصون جدا على فيسوال باسيك:

برنامج فيسوال باسيك 6 هو برنامج مشهور جدا ويذهب دون تعريف، وهذا البرنامج الشركات الدولية الكبرى والتي تعمل على برامج الإنتاج والبرمجة مثل جافا وجوجل يستخدم هذا البرنامج في مجال مواقع البرمجة والبرامج، بل هو للغاية برنامج محمي، وسهل جدا للكتابة يتم إنتاج هذا البرنامج من قبل شركة مايكروسوفت وهي الشركة الرائدة في إنتاج وإدارة البرامج المختلفة، وهذه الشركة هي كل ونحن نعرف مدى قوة برامجهم.




المعلومات التقنية الأكثر شعبية ل فيسوال باسيك:

فيسوال باسيك 6 هو برنامج مجاني ومفتوح المصدر يعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر والأنظمة. يتم تدريس هذا البرنامج في المؤسسات التعليمية مثل الطلاب الإعدادية والثانوية. من أجل فهم كيفية عمل مواقع الويب ورموز البرمجة، وهذا البرنامج هو بديل. البرنامج يعمل تحت بيئة دوس، هذا البرنامج هو رائع وجميل، والذي يحتوي على الكثير من الميزات التي سوف تعمل على اكتشاف لك، البرنامج هو بسيط جدا السيطرة والتعامل مع على نحو سلس جدا وسنقدم لكم نسخة رابط مباشر مضغوط من الموقع من الرابط المباشر مايكروسوفت الرسمي، وهناك طريقة لتشغيل البرنامج على ويندوز 7 و ويندوز 8، بعد تنزيل البرنامج من الجزء السفلي من البحث في جوجل على "كيفية تثبيت فيسوال باسيك 6 على ويندوز 7" .




للتحميل اضغط هناا (http://microsoft-visual-basic.en.softonic.com/download)