المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عنيكـى سر جمالك .. الماكييـر السنمائى تامر دهب


ايجى طيبه
09-02-2014, 05:56 PM
عنيكـى سر جمالك .. الماكييـر السنمائى تامر دهب
وبجمالها تجعلك اكثر جاذبية وأنوثه لذلك يقدم لك الماكيير السينمائى تامر دهب نصائح هامة لأنوثة أكثر جاذبية، ولكن تذكري بأن لكل فتاةٍ إطلالةٌ مميزةٌ، فلا تكوني مقلدةً واستعملي خيالك وما تملكين لإظهار جمالكِ:

ف يجب أن يكون اللون الذي يمزج لون جلد العين حتى عظم الحاجب مع درجة لون الماكياج هو الأبيض، الرملي أو الأصفر الفاتح، أما الألوان التي يجب أن تتجنبيها فهي، الظلال الحمراء لأنه تجعل العينين تبدوان متعبتين. و عليك استعمال ظلال محايدة لغطاء العين، وذلك لتحسين شكل عيناكِ وإبراز لونهما.
أما إذا كنتِ من ذوات العيون الخضراء، فإن الأخضر المصفرّ أو الأصفر الفاتح سيبدو مناسباً جداً لعينيكِ، و إذا كانت عيناكِ داكنتان، فإن ألوان الظلال السمراء كالبني أو الترابي ستبدو رائعةً وملائمةً لعينيكِ، وإذا أردت تتميم ظلال عيونك بلون تحديد اختياري، فيمكنك استعمال ظلٍ ليس داكناً كثيراً، مثل الأسمر أو البني.
أما فيما يتعلق بقلم تحديد العيون، اختاري ظلالاً داكنةً وغير لامعةٍ بلون الفحم أو الأزرق الداكن، كذلك للماسكارا، فالأسود هو اللون المفضل لجميع النساء، ولكنه لا يلاءم البشرة الفاتحة جداً أو الرموش الفاتحة ويمكن للنساء اللواتي يتمتعن بهذه البشرة استعمال اللون البني.

http://im53.gulfup.com/daR5FK.jpg (http://www.gulfup.com/?g3ISMk)

للاستفسار
التليفون
01122267674- 01114733737
البريد الالكترونى


dahabmakeup@yahoo.com

صفحة الفيس بوك
www.facebook.com/dahabmakeup?fref=tl_fr_box
العنوان


برج 3 ابراج الشركه السعوديه المريوطيه الهرم, القاهرة