المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روايه صدفه جمعتنا وعلاقتنا ببعضنا


الكاتبة الجوهرة
11-21-2020, 08:20 PM
رواية صدفه جمعتنا وعلقتنا ببعضنا
..البارت الأول ..
.. في السوق وبالسيارة ..
بلا حب بلا وجع قلب وش جانا من ورى هالحب
.. غير الألم غير التعب وش جانا
ياناس أنا مابي دفا ..
قلبي من الحب إكتفى ..
وين العشق وين الوفا ودانا
ياقلبي يكفي ماجرى ..
الجرح توه مابرى ..
ماجانا من الدنيا ترى كفانا
جربت في مره الهوى ..
وأخلصت أنا وقلبي سوى .
. وفجأه كذا الغالي نوى ينسانا
ياشوق خذ مني وعد ..
ماعاد نشتاق لأحد ..
إرحل بدربك للأبد وإنسانا
ماعاد يغرينا العشق ..
ماصرنا وياه نتفق ..
والحظ ماعمره صدق ويانا
بلا حب بلا وجع قلب وش جانا من ورى هالحب !
غير الألم غير التعب وش جانا !؟
.. كانت جالسه بالسيارة وهي ماتحب السوق.. بس جبروها بنات خالتها .. بنت بقمة الجمال والنعومة والبراءة .. وهي تتصنع الابتسامه والسعادة .. كانت طفشانه .. فجاءة بدا قلبها يدق بقوة ..بدات تحس بالخوف من اللي تشوفه صدق ولا لا !! .. تحس بالتوتر وش صار لي وش فيني ليه كيذا متنحه انا !.. ولاا فوق هذا كله هي تحس بفرحه .. حاول تمسك نفسها وهي قاعدة عشان ما احد يحس فيها وتحاول قد ماتقدر ماتفضح نفسها .. كانت مها تتمنى متى تخلص الليله على خير ويمر بسهوله ..
سارة وهي طفشانه قالت وش رايكم نروح نتقهوى ؟!
وافقت مها على طول اصلا هي تبي شي يلهيها عن اللي شافته .. حطت يدها على كتفها الأيمن وقالت يلا غادة .. ورفعت شوي صوتها علشان تقدر تسمعها وسط الازعاج والأغاني العاليه اللي بسيارة مها : يلا ..وهي في نفسها لاا تبينين حق احد وش شفتي .. لجين كالعادة باردة وماراحت
سارة لاهيه بالجوال..غادة تطلب من الحلا والقهوة ناويه على قعدة .. بينهم الوجه الحزين اللي شاف شي ماعمرة شافه قلبها بدا يدق مره ثانيه بعدين وهي تنسي نفسها انا ما ابي حلا ابي موكا بارد تبي شي يبرد عليها عقب ماشافت محادثه عمر اللي كان اكثر واحد يطنز عليها ويضحك عليها قدام كل البنات ويعدها ولد كان كاتب كنتي اليوم جميله من وين مخبيه كل ذا وطلعتي بنت يامها وسولفوا وسارة مو معاهم بجوالها
.. بالشقه ..
الكل نايم وهي تفكر بكلامه انتي ولد والكل يعدها كيذا .. تجدمت بغرور وكبرياء .. و بعيونها واضح وضوح الشمس الحقد و الشماته
.. ردت مها : وقالت وشتبي بنت غصب عنك
.. رد عمر : وملامح السعادة على وجهه حس قلبه بيطلع من مكانه
.. ضحك وقال طيب ماقلنا شي بس انتي الله يهديك لو تتركين المهايط تعيشين
مها: انصدمــــت لما شافت الرد انا ما اهايط عضت شافايفها جت بترد بس طفى شاحن الجوال..
أم عبد الله خاله مها كانت نايمه بالصاله ماتبي تزعجها ..طلعت وهي متضايقه من الحريقه اللي بداخلها.. ليه ما احد يحبني ليه يحسوني ولد !!.. فكرت بكرا ترد وتكلم ملاك صديقتها
.. على طول مشت عنها وراحت نامت .. الدموع بدت تتجمع في عيونها .. مو مصدقة إلي صار وهي بالسرير .. لفت على سارة وشافتها تضحك وتسولف وكل الناس يحبونها .. نامت على طول اول ماحطت راسهاا نامت ودموعها على خدها
.. الصباح ..
وهم عند البحر والكل لاهي باللي معاه ويشوون واللي يضحك واللي يسولف واللي يسبح واللي مستمتع بالمنظر مها كانت طفشانه .. قررت تكلم ملاك تشوف لها حل ونست سالفه عمر .. ردت
عليها ملاك بفرحه ماتسع عينها حب حياتها يكلمها :
هلا واللله
مها ببرود ولا همها تبي تخلص من مشاكلها وبس :
هلا اسمعي ابي حل زهقت
ملاك والفرحه للحين ماليه عيونها :
امريني عيوني لك
مها :
ابي اتعرف على احد جديد ابي حياه جديدة ابي احد اهمه
ملاك بقهر وعيونها تدمع :
ان شاء الله قلبي تامرين امر
مها :
شكراً بس لاتنسين تخبريني لاني انتظرك
لهت مها مع اهلها وفرحت قلبها الحزين لثواني فجاءة دق جوالها ..
نتعرف على الشخصيات :
مها : طويله خشمها طويل عيونها صغيرة وملامحها عاديه وشعرها قصيرعادي جداً لاناعم ولاخشن بس منتفش لونه بني لانحيفه ولاسمينه عادي جسمها وبشرتها حنطيه ماتهتم بنفسها ابد ولو تهتم بتكون أجمل من سارة تكرة الحياة وكل شي بعيونها ملل وماعندها صاحبات بنيه على انها تحب تكون لحالها عمرها 17.
سارة بنت خالته مها : طولها عادي ملامحها جميله عيونها ناعسه ابيض من مها بشوي شعرها اسود وطويل وناعم نحيفه تهتم بنفسها ومررره تحب الحياه وصحباتها كثير وتحب الناس كبر مها عمرها 17 .
لجين بنت خاله مها : طويله ملامحها عاديه جداً عيونها كبيرة بس عاديه سمراء لانحيفه ولا سمينه شعرها طويل واسود وناعم بس ماتهتم فيه وعادي عندها الدنيا واهم شي عندها النت صغيرة هي عمرها14.
غادة بنت خاله مها : طولها عادي ملامحا طفوليه اللي يشوفها مايصدق عمرها عشرين تشوفها تقول عمرها خمس طعش شعرها خفيف منتفش دايم تستشورة عيونها صغيرة تشبه مها تقريباً بكل الصفات ونفس اللبس يلبسون عمرها 20 .
ملاك صديقتها :قصيرة اصغر من مها عمرها 15 بيضاء وعيونها صغيرة ملامحها عاديه شعرها بني وقصير ماتهتم فيه نحيفه ملامحها عاديه وخشمها صغير .
عمر : طويل اسمر جسمه عادي ملامحه طفوليه وبريئه شعرة ناعم اسود عيونه بنيه عاديه جداً يلبس نظارات يقرب ل مها كبرها عمرة 17 .
ملاك : اهلا لقيت لك ناس بتحبينهم
مها بستغراب رافعه حوجبها : هلا مين !!!
ملاك : سمر ورغد ونورة وجمانه هذولي بينسونك همومك صادقيهم وبتشوفين الفرحه
مها : مومشكله اهم شي انسى
ملاك بقهر : لا ماعليك اضبطك
مها : اوك وينهم
رغد : وحدة حوسه تموت بشي اسمه الخراب تخرب ابو جوك ملامحها عاديه قصيرة بيضاء شعرها قصير نحيفه مره ودايم تحطه قرنين نزغه كيذا عمرها 14 .
سمر : فلاويه هاديه سواليفها حلوة تدخلك بعالم ثاني ملامحها حاده ناعمه شعرها قصير نحيفه سمراء شوي عيونها عسليه جميله عمرها 14 .
ونورة : اهم شي حياتها ماتعيش على اللي يكدر خاطرها تحب الحياه وسنعه ملامحها عاديه مو ذاك الزود عيونها بنيه طولها عادي نحيفه شعرها اسود وقصير عمرها 14 .
جمانه : نتعرف عليها بعدين
سمر : هلا والله شخباركم
الجميع الا رغد : هلا
رغد طبعاً مو فاضيه فاضيه تفكر وش تخرب ..ماعرفت الا تحوس السوالف من هينا وهينا ..غيرت اسم مها وغيرت كل جوهم النزغه.. ماحبتها مها بس حاولت تصبر نورة استهباليه وراعيه سوالف ..سمر نفسها قعدوا يسولفون نورة طلعت.. رغد انسحبت وماعجبها الوضع مها بقلبها احسن فكه
بقى سمر ومها
وعيون مقهورة فيها ضيقه حسد وغيرة من سمر اللي اخذت جو مها كله كلهم راحو وبقوا مها وسمر سوى سوالف وضحك كانت ملاك اللي بدت تنزل دموعها بصمت تنجرح ب سكاكين تحس بغيرة بذات لمااستاذنت سمر من مها بانها بتدلعها مهاوي اختفت ملاك من العيون وحالها مايعلم فيه الا الله ماتدري وش تسوي وتخبي بقلبها ولا تنفجر فجاءة رن جوال ملاك
: الو
ملاك : الو مين معاي
: لا بس ابعرف وش وضعك مع الحلو لاني اشوف الغيرة ماكله قلبك
ملاك بحقد : مين انت وش تبي من قالك اغار ابعد عنها لا اذبحك
: وان مابعدت لا عنها ولا عنك
ملاك بتضربه كف كيف يقهرها بروحها : ماتشوف احسن
: هههههههههه نشوف وش عندك فاضي ما انا والليل
ملاك بقهر وحقد :طوط طوط طوط طوط قفلت الخط
ملاك بينها وبين نفسها مين هذا وليه دق علي وش يبي مني ومهاوي وش يبي منها انا لازم احميها رجعت للسوالف بقهر
مها رجعت للبيت وبعد فترة وهي مندمجه بالسوالف سمعت صوت الباب ينفتح .. دخلت عليها
سارة :هلا وينك ماشفناك اليوم ماغير بهالجوال ترى لاحقه عليه
مها وهي بتفطس ضحك: علمي نفسك ي امي
سارة: الله يفتح على قلبك بس
مها : وياك هههه الا سارة تعالي متى بترجعون ل الرس ترى ما ابي افقدكم يكفي انك فاهمتني بس بعيدة
سارة بتنهيدة: اه يامها ما ادري لارجعنا الرياض رحنا للرس بس وش فيك
مها : اه ي سارة فيني اشياء واجد مكبوته ودي اقولها بس ليت تسمعيني
سارة : افتحي قلبك ولاتنسين اني اقرب لك من اي احد قولي لي فضفضي
القادم
من اللي هدد ملاك كيف بتتصرف ؟!
وش فيها مها وش بتقول لسارة وهل بتطيح من عين سارة ؟!
لجين وش فيها وش موضعها بالقصه ؟!
بتكبر علاقه سمر بمها ؟!

رواية صدفه جمعتنا وعلقتنا ببعضنا
..البارت الثاني ..
سارة : افتحي قلبك ولاتنسين اني اقرب لك من اي احد قولي لي فضفضي
مها : أسمعي أنتي تفهمين أننا كبرنا يعني مالهم حق اهلي يقولون عني ولد ترى اثر هالشي على تصرفاتي المفروض يشجعوني
سارة : طيب يمزحون وش فيها لاتصيرين حساسه انتي بعد
مها: طفشت من المجاملات ياسارة هالشي يجرحني قاموا البشر يعايروني ب اني ولد
سارة رافعه حواجبها : ليه مين يقول لك كيذا غير اهلنا ؟!
مها بتردد ماعرفت وش تسوي : طيب بقول لك بس وعد ماتعلمين احد
سارة بخوف : وشو وعد ؟!
بعد يومين
ملاك تفكر بكلامه
: اهلن
ملاك : مين
: امدا تنسيني
ملاك بخوف وعصبيه : وجعلني ما اذكر
: هههههههههه حلو
ملاك : ياجعل ايامك ماتبقى وش تبي مني
: ههههه لا مو انتي اللي احتاجها
ملاك بستغراب وخوف من اللي بالها : وش قصدك ؟!
: اذا تبينها تعيش وتكون بخير سوي اللي اقول
ملاك بارتباك : مين تقصد ؟!
: هههه علينا سلام بصكر انا
بعد ثلاث ساعات على المغرب
غادة : وش فيك
سوسن وهي تشهق : خايفه خايفه من أهلي ياغادة
غادة بخوف : وش فيك سلامات
سوسن : ملامحها حلوة طويله تجنن بيضاء وملح وعيونها حلوة ومكحله شفايفها حمراء وعيون الحريم عليها واهلها رافضين عشان دراستها شعرها اشقر خشمها طويل وحواجبها مرسومه شي تخقق .
سوسن : غادة أنلي بيذبحوني لو دروا
غادة : طيب وش صار
سوسن : بنت من الجامعه حاطتني براسها وقالت بفضحني لو ماسويت اللي تبيه وانا ما اعرفها وخايفه تفضحني
غاده : طيب سوي اللي تقول ؟
سوسن : تبيني أروح عند شباب وأكلمهم وأنا مو كيذا تعرفيني
غادة بصدمه: ياجعلها ماتربح
سوسن وهي تشاهق : وش اسوي طيب قولي لي أهلي مو مصدقيني
غادة بعد تفكير طويل : أنا لقيت الحل بس أسمعي كلامي
سارة : يالله وش تبين خوفتيني صار لك ساعه بتكلميني
مها : عمر عندة البيبي حقي ويكلمني منه
سارة بسخريه : ومين اللي عطاه البن لايكون طار لاسمح الله
مها بخوف : أخته
سارة : بس حنا يامها غير عنهم أفهمي هم عادي عيالهم يكلمون بنات أفهمي
مها بضيق: مو كيذا القصه أخته بالشتني فيه وكل يوم يرمي علي كلام
سارة بتعجب: وش يقول ؟!
مها : يقول أني ولد وحركاتي نفس العيال وأمس شافني ومدحي وقال أني حلوة
سارة وتحط يدها على راس مها وتدفه : ياسلام واذا قال ياحلوة يعني وش ؟!
مها: بس انا مستغربه اول مره يمدحني وقلبي قام يرقع من كلامه
سارة بسخريه : يعني تحبينه ؟! مها : لا بس مستانسه مدحني سارة : قلبي لايلعب عليك ترانا نحبك ومابك عيوب .
بعد ساعه
لجين وهي لاهيه بالجوال فجاءة صديقتها قالت وش رايك نروح مطعم وناكل ياني مشتهيه برقر
لجين وهي تضحك هههه وانتي ماهمك الا بطنك بسال امي وبرجع لك اتفقوا على مكان وراحو مع أخ لجين وبالمطعم والسوالف والضحك شبعوا وقاموا بيرحون ويحاسبون
:هلا بالزين
لجين :بخوف خير نعرفك ؟!
: وش مطلعكم أنتم الله واكبر وقمنا نطلع يالنتف
ديما بجراه ومتعودة : وش تبي أنت بيت أبوك هو توقفنا وتحقق معنا يالله هناك
: وملسونات الله يرحم عهد الرسول البنات يلزقون بالجدار ودك تجربين
ديما الملسونه : اها اهلا ابو جهل وش اخبار قريش
: ياثقل دمك يبيلك شغل واجد
ديما:وش عمارة انا طس طس لا اجيب المصحه يالسفيه
: هههههههههاي انا سفيه اوريك وش يسوي السفيه اللحين
ديما : نتفه تجنن تبرد القلب حياويه على لسانها مغروره ببعض الاحيان بيضاء عيونها حلوة وناعسه سمينه شوي شعرها ثلجي تحب تلعب فيه من الهبال مهبوله يحبها كل من عرفها دمها خيفيف ونكوته .
انفتح الباب دخل اخو لجين
لجين وهي تدعي انه ربها يساعدها شافت واستانست
: اوه راحت الصيدة
ديمه : حمام تعالو فيه واحد يصيد حمام هينا
لجين : فكينا من شرك يالله خن نروح قلبي بيوقف
ملاك خايفه متدري وش تسوي تفكر قبل كم يوم وش قال لها
: هلا يالحلو هاه وش بتسوين اللي اقول
ملاك بارتجاف : وش اسوي طيب
: كيذا تعجبني
ملاك : خلصني
: مها أبيك تقولين لها تجي عندك وانا اقابلها هناك
ملاك : ليه وش بتسوي فيها
: ماعليك بس بكلمها بكلمتين وبروح
ملاك بتردد : وعد ؟!
: وعد وعد بس بكرا تجهزين بكرا الساعه عشر الليل
ملاك : طيب
القادم
ديمه وش بيصير لها ؟!
غادة وش حلها لسوسن وبينفع سوسن وتنجح الخطه ؟!
مها ليه استانست على كلام عمر وش ردة فعل سارة ؟!
جمانه وش تسوي وش هدفها ؟!
ملاك وش لون بتقنع مها وهذا وش يبي منها ؟!
مها وش ردة فعلها من الموضوع ؟!

روايه صدفه جمعتنا وعلقتنا ببعضنا
البارت الثالث
سوسن وهي متضايقه ومتوتره : بسرعه علميني وش اسوي
غاده بابتسامه : طيب الحين ماراح تقدر تسوي لك شي وحنا معاك لاتخافين وتجاهلي كلامها واذا سوت شي بنرفعه للقضاء العام
سوسن براحه : صدق يعني انساها ؟؟
غادة : انسيها حبيبتي
ديما وهي بالسوق مستانسه وطاقتها الفرحه : تعالي شوفي ذا حلو عليك
لجين بملل : خلاص طفشت خن نرجع
ومن بعيد صوت : اوه ابو جهل هينا ماقلت لنا وش اخبار قريش ؟
ديما بعصبيه : وش تبي انت تبي اجيب لك الشرطه ؟
: اوه كان فيه شرطه بالعهد الجاهلي ؟
لجين بخوف : خن نمشي بسرعه
ديما براحه: لاتخافين اعرف لهالاشكال
: اوه وريني وش بتسوين لاتنسين انه انا اللي اقدر اضرك
ديما بابتسامه ساخرة : اوريك وش بسوي
: يمه خفت لا تاذيني تكفين اقول يانتفه تراك ماتعرفيني
ديما بضحكه : الحين صرت اعرفك مو انت مستمر بن
: اي وانا اخوك يقولون اقرب له
ديما : تصوره وتنزله بالانستقرام وتكتب مريض نفسياً
:وش تسوين انتِ
ديما: قلت لك باذيك امش لا يجيك اكثر
: بمشي بس احذفيها
ديما :اشوف ظهرك واحذفها
جمانه من بعيد بحقد تناظر: والله لا واريك وما اخليك تاخذينه مني
مها وهي تناظرها بابتسامه : هلا بغيتي شي ؟
جمانه : لاحبيبتي يقولون انك مره جميله والحين شفت هالشي بعيوني
مها : يسلمك ربي انتي الاجمل
جمانه: تسكت وتبتسم
من بعيد تناظر مها بخوف :وتقول بقلبها الله يحفظها
مها تشوفها من بعيد وتقول : هلا ملاك وينك تعالي
ملاك بابتسامه مصطنعه : اي جيت
ويمر الوقت والضحك والفرحه وتجي الساعه تسع تنادي مها ملاك وتقول تعالي ابيك شوي
مها بخوف : وش بك
ملاك : بقول لك بصراحه فيه شخص بيشوفك وقال انه بيقول لك كلمه وحده ونمشي
مها بخوف : مجنونه انتي نقابل رجال تبين اهلنا يقتلونا مجنونه شكلك
ملاك : انا متاكده ماراح يسوي لك شي
مها : لاجنيتي اقول تبين قهوه ولا اسوي لحالي راسي صاكني
مها وهي تفكر بكلام عمر جاء ببالها انها تقول لملاك : تعالي بسرعه بكلمك
ملاك : وش بك
مها: انا عمر كلمني وقال لي انه انا جميله كنت
ملاك بقهر وعيون مدمعه : احلفي اخيرا مابغى يفكر صح
مها : شفتي وش اللي يضحك تقول سارة اني احبه تخيلي بس 😂
ملاك بحقد : هههههههههههههه اما تحبون بعض خفوا علينا روميو وجوليت 😒
مها : اقول طسي انتي وياها انا ما احب احد
ملاك بقهر : اي صح
بعيد عن كل شي
يناظر الساعه ما احد اتصل يتصل وما احد يرد يعصب مره ويقول : تتجاهليني انا اوريك انتي وياها
ام عبد الله : وش بك تناظر بالساعه وفيه شي شاغل تفكيرك
عبد الله: طوله متوسط ابيض سمين شوي شعره ناعم وبني عيونه كبار وعسليه لا يماه مافيه شي وقلبه يحترق
طارق : ياهوه اللي ماخذ عقلك يتهنى به
عبد الله : سخيف وش رايك باللي يكسر راسك سوني
طارق : اتحداك
ام عبد الله: الله يخليكم لي
جمانه تحترق حقد : والله لا اوريها والله ما اخليها تاخذه لو تحلم
جوان : وش بك مصعبه ؟؟؟
جمانه وبعيونها دموع : مالك دخل وش تبون فيني
جوان : يالنفسيه اقعدي جيت اقول لك بنسافر بكرا
جمانه بعصبيه : نسافر لا والله ما اخليهم لحالهم ناسافر وين ؟؟
جوان : نسافر بنقلادش يعني وين نسافر اكيد الشرقيه كالعادة
جمانه : قولي لهم بقعد بسرعه
جوان : اصغر من جمانه بسنه عنيدة ونزغه شعرها طويل واشقر وعيونها زرقاء وبيضا شوي طيب بروح
جمانه :طيبه وحبوبه وماتضر احد لكن لا حبت بعدوا عنها شعرها اشقر وقصير شوي ودايم تربطه عيونها زرقاء مثل اختها اصلهم يرجع سوري من جدتهم بسرعه روحي
جوان: طيب
الفصل الرابع
وش تسوي البنت اللي هددت سوسن وليه هددت سوسن ؟
وش يسوي عبد الله لمها وملاك بعد تركوه لحاله ؟
جمانه يسافرون اهلها ولا تقعد واذا قعدت وش نيتها ؟
الولد اللي قابل ديما يحبها ولا يلعب عليها ؟
اكمل او لا ردوا

يحيى الشاعر
11-21-2020, 09:50 PM
..


قصة اكثر من رائعة
شكرا على روعة الطرح وحسن الاختيار
وتميزك دوماً في طرح كل ماهوراقي ومميز
فلك مني شكري وعظيم امتناني
دمت بكل خير

http://www.nalwrd.com/vb/upload/4183nalwrd.gif

ضميتك بقلبي♚
11-21-2020, 10:15 PM
روايه جميله ياغلا
ننتظر تكملة القصه
واتمنى ان يكون بها الكثير من الفائدة
مميزه انت بحضورك
ودي:102:

الكاتبة الجوهرة
11-21-2020, 11:47 PM
..


قصة اكثر من رائعة
شكرا على روعة الطرح وحسن الاختيار
وتميزك دوماً في طرح كل ماهوراقي ومميز
فلك مني شكري وعظيم امتناني
دمت بكل خير

http://www.nalwrd.com/vb/upload/4183nalwrd.gif





الشكر لك اخي الغالي سلمت وانرت الموضوع كعادتك اسعدني مرورك :1990_1161993336:

الكاتبة الجوهرة
11-21-2020, 11:47 PM
روايه جميله ياغلا
ننتظر تكملة القصه
واتمنى ان يكون بها الكثير من الفائدة
مميزه انت بحضورك
ودي:102:

ليست كجمال احرفك
اكيد
سلمت co66

ضميتها بقلبي
11-22-2020, 07:39 AM
مجهود تشكرين عليه
وآمل فقط تكبير حجم الخط حتى يتمكن الجميع من القراءة برتياح

الكاتبة الجوهرة
11-22-2020, 07:47 AM
مجهود تشكرين عليه
وآمل فقط تكبير حجم الخط حتى يتمكن الجميع من القراءة برتياح

تم
الشكر الجزيل لك ولذوقك :54281673:

الكاتبة الجوهرة
11-22-2020, 07:42 PM
رواية صدفه جمعتنا وعلقتنا ببعضنا



البارت الرابع


بالبيت الكبير والخدم والحشم : طارق يالغبي فزت عليك والله انك زلابه
طارق يصاارخ: ميري تعالي شيلي
عبد الله : لاتصرف بس تراك خسران
ام عبد الله : هاه ياعيالي بتروح عبد الله شركه ابوك لاتتاخر عليه
عبدالله : اي يماه نسيت الله يذكرك الشهادة
طارق : اجل انا بروح الجامعه طارق عمره ظ¢ظ* طيب وحبوب شعره اسود طويل وكدش ومجسم عضلات والكل يحبه
بعيد بالشركه عبد الله يطق الباب ويدخل على ابوه : هلا طويل العمر
ابو عبد الله شديد شوي ويحب الترتيب والامور تصير كلها تمام
عبد الله : يباه المعامله انتهت انا اقدر امشي الحين
ابو عبد الله : شكلك مشغول الله يوفقك مابي شي الا سلامتك


سوسن وهي نايمه : الاماكن كلها مشتاقه لك الجوال يرن وسوسن نومها ثقيل ماردت
بعصبيه : انتي تسفهيني يازباله انا اوريك
: وينها ماردت
: لا بس انا اوريك فيها
:زين تراني ابيك تضبطيني
: اضبطك بس الفلوس لو سمحت
: حقك معاي لاتخافين

عبد الله مستعجل يطلع بعصبيه ويدق عليها
ملاك : انت ما انت انسان اكثر قلبي مو من قلبك اصغر
ترد وكلها نوم هلا مين
عبد الله بضحكه ساخرة : انتي تلعبين علي انتي تمشيني على كيفك انا اوريك شغلك
ملاك بخوف : كلمتها وقالت ماتقدر تجي
عبد الله : وينها علميني بسرعه
ملاك : ليه وش بك وش بتسوي ؟؟
عبد الله : اقول لك وينها
ملاك : بيتها بس لاتسوي بها شي لو سمحت
عبد الله : صديق مها من الطفوله ويحبها مره مستحيل ياذيها وماتمر عليه هالفكرة بس مصعب لانها سفهته وكانه عدو ومها ماتعرف عبدالله الا كصديق بس هل تحبه ؟؟




ديما وهي جالسه وتاكل بشراهه ماتدري الا واحد يرن الجرس بيتهم عادي وبسيط وحالتهم عاديه
: اه وصلنا بيت زوجه ابو جهل
ديما انصدمت لما سمعت الصوت وبحقد : مستر بن
محمد : الا اخوة وانتِ الصادقه
ام محمد : عيب حنا بيتهم احترم نفسك
ديما : هلا خالتي بس وش جابه ذا النشبه
محمد : ذا النشبه بيخطبك
ديما بضحكه : مستر بن اتزوجك ��
محمد : احسن من مره ابو جهل على الاقل مسلمين
ديما وامهه فطسوا ضحك : مستر بن مسلم ��

ام ديما تنزل وتهلي بالناس هلا ومرحبا
ديما تستحي وتطلع
ام محمد : والله ولدي يتكلم عن بنتكم وعاجبته ويبي يخطبها
طبعاً ديما ماتخلي الللقافه تناظرهم من فوق الا تطيح ساعتها على مستر بن : اسفه بروح
مستر بن : تعالي يرحم امك لا تطيحين علينا انتي انزلي لا اقلب الخطبه ضحك انزلي يرحم امك من شفاك وانتي تاكلين صدق صدق انك مرت ابو جهل
ام ديما وام محمد فطسوا ضحك وديما مبوزه على الاخر : على الاقل اتكلم مو طرما


جمانه بضيق :قلت منب مسافرة
ام جمانه: بنسافر مع خالاتك
جمانه: سافروا لحالكم انا بقعد مع عمتي ابو جمانه ميت من خمس سنين
جوان :كل الحماس يلا نمشي
ام جمانه :شوفي اختك ماراح تجي اقنعيها
جوان :انتي مو عنيدة انا العنيدة والنزغه وش عندك تعاندين اكيد وراك بلا
جمانه: اسكتي لا اضربك
جوان خافت : طيب خلاص

عبد الله وش اللي خلاه يحب مها ؟
عمر وش بيرد على مها ؟
جمانه وش وضعها مع عمر وليه تحبه ؟
سوسن وش تبي منها البنت ؟

الكاتبة الجوهرة
11-22-2020, 08:19 PM
روايه صدفه جمعتنا وعلقتنا ببعضنا


البارت الخامس


جمانه رجعت بتفكيرها عشر سنين وكان اول لقاء بينها وبين عمر:
جمانه وهي تصيح: يماه وينك والدم يصب منها
عمر وهو يمشي شاف البنت الللي بالارض وتصيح قرر يساعدها : وش اسمك ؟
جمانه بصياح اكثر وخوف : يماه تعالي
عمر: بساعدك لاتخافين
جمانه : ابي امي
عمر :راح للامن وطلب منه يساعدونها
جمانه توها تنتقل وجميله هي : دخلت مدرسه جديده وشافت عمر وتعلقت فيه من وقتها
فقررت تبقى وبقوة قالت :ماراح اسمح لاحد ياخذة مني


سوسن وهي مغمضه تفتح عيونها بشويش وتناظر : خمسه وعشرين مكالمه من مين وهي منصدمه خايفه احد تعرفه صار له شي

: انتي يازباله ماتردين علي انتي تسفهيني
سوسن بخوف : وش وش تبين
:تسمع صوت من بعيد لاتكلمينها كيذا نبيها معانا
سوسن وهي خايفه : انا ماسويت شي وش تبون وتقفل الخط


عبدالله بخوف يدخل البيت اللي من برى بسيط بس من جوى عالم ثاني :
لجين وغادة جالسين بالصاله يتفرجون على فلم جديد
عبدالله : احم احم مها وينها
لجين بملل : شايفني امها تسالني ؟
غادة باحترام : عيب عليك معليش مها فوق اناديها ؟
مها تنزل بحماس : غادة غادة طلع فلم جديد خن نشوفه
عبدالله يناظر حب حياته بكل تامل وقلبه يدق : مساء الخير
مها بكل استغراب : عبدالله ��
عبدالله : اي وش اخبارك
مها : تمام من زمان عنك تتعال تعال نشوف ذا الفلم جديد
عبدالله باستغراب ؟ : طيب وانا
مها : هاه قلت شي ؟؟
عبدالله : لا خلاص
سارة تدخل والجو هادي والكل متحمس مع الفلم الا عبدالله اللي باخطره الف كلمه : يناظر مها ويبتسم
سارة : اي سمعت عن هالفلم يمدحونه وتناظر معاهم


بعيد جداً
الليله يام العروسه الله يتم هناكي والطبول والمعازيم والعرس الكبير ومحمد ولد تاجر فالعرس كان مرة حلو وكبير
محمد جنب العروسه : هاه وين ابو جهل ؟؟
ديما : ياثقل دمك
محمد: وليه انا بس اللي كيذا تعامليني ترا اذا تزوجتك وانتي كيذا بطلقك وخلي ابو جهل يجيك
ديما: لا لا تكفى خلاص بضحك هههاههااههاااة
محمد : يضحك بابتسامه كبيرة على وجه واللي اعجبته جنبه والبخور ودهن العود والطق والكل سعيد

سوسن : يدق جوالها وتتجاهل
غادة : وش بك ؟؟ ردي
سوسن :هذي نفسها اللي هددتني
غادة : عطيني اياها
: ياكلبه انتي تتجاهليني كم مره اقول لك انا بساعدك
غادة : تساعديني بايش وش تبين انتي ترا بنشتكي عليك اذا ما وقفتي
: اه اسفه بس احنا شفنا تمثل سوسن واعجبنا وقلنا ناخذها تمثل معانا وحبيت اكلمها
غادة : والللي يبي ياخذ تمثيل يخوف الناس ويهددهم ؟؟
:لا ماهددناها بس كنا مستغربين من ردة فعلها
غادة : طيب والمطلوب ؟؟
: نبيها تمثل معانا
غادة : سوسن يبونك تمثلين معاهم وش رايك ؟؟
سوسن: اي موافقه


ملاك تدق على مها بخوف : مها بسرعه انزلي لي
مها: هلا حبيبتي وش بك ؟
ملاك: فيه واحد مجنون لاحقني ويرقمني
مها بصدمه : ما ماتو اكيد انك غلطانه
ملاك : لا وربي وش اسوي
مها : هذا المفروض تصورينه سناب وتكتبين اهل الكهف للحين عايشين
ملاك ضحكت: وبدوا يسولفون ونسوا الموقف



وش يصير لعمر ومها ؟
وش يصير لجمانه لما قعدت ؟
ملاك وش يصير لها ؟
وش لون يبدا مستقبل سوسن ومهنتها الجديد

الكاتبة الجوهرة
11-22-2020, 08:19 PM
روايه صدفه جمعتنا وعلقتنا ببعضنا

البارت السادس


عبدالعزيز: يماه تاخرنا بسرعه يلا تاخرنا على العزيمه
ام عبد العزيز :يلا يلا خلصت
ام مها : هلا وغلا والمهلي ومايولي هلا وميه هلا
غادة : تناظر ومره مستحيه عبد العزيز اللي كان ولد جيرانهم من الطفوله
عبد العزيز : غادة وينك مختفيه مانشوفك ؟؟
غادة : والله لاهين بالحياه
ام عبدالعزيز : بنقعد عند الباب ؟
ام مها : لا لا ادخلوا اكيد

ملاك بوناسه: مها يلا انزلي تاخرنا
مها بضيق : الفستان مره ضيق
ملاك تناظر : يبيلك تنحفين
مها : اي صح صرت دوبا
ملاك : لا مو دوبا بس مليانه شوي
مها: طيب وش اسوي الحين ؟
ملاك : الحين البسي ذا الفستان حلو عليك ( الفستان لونه اصفر ناعم مره بسيط بس حلو)
مها طيب الحين خلصت (مسويه فير وحاطه شعرها على جنب )


عبدالله وهو لابس الغترة والبخور والعطورات صار شكله يخقق وسوالفه واللحيه مطلعينه هيبه
ام عبد الله : يلا ياوليدي نروح تاخرنا
طارق بكل حماس وهبال شكلك قهوجي اخذ صورة معاك ؟
عبدالله بعدم مبالاه : يماه جهزت خن نمشي

بالعزيمه الكل مستانس ويشوون الا فجاءة ملاك يدق عليها رقم
: هلا وينك وش هالغيبه
ملاك بحماس: تعالي اليوم عندنا عزيمه بعرفك على بنت تاخذ العقل
: لا والله مشغوله خليها مره جايه نجتمع بمول
ملاك :اوك
مها بحماس :مين ذي ؟؟
ملاك : اعرفك عليها بعدين بتعجبك مره طيوبه وحبوبه
مها: وش كل يوم تعرفيني على احد ؟
ملاك: اي يمكن اصحابها يجون عادي ؟
مها بعدم اهتمام : كيفكم

بالعزيمه مها قاعدة تشوف جمانه وهي تتلزق بعمر
طبعاً العزيمه للجيران والاقارب وجمانه جيران مها بس مها ماعطت اهتمام بالموضوع
وعيونها فجاءة تنبهر بهذاك الشخص اللي جالس الا صوت يقطع كل هذا
ملاك : اللي ماخذ عقلك يتهنى به
مها : لا بس اول مره احس بهالشعور حسيت قلبي يدق بقوه
ملاك بعصبيه : لمين ؟
مها: سر مو الحين اقول لك

سوسن وهي سرحانه بالتمثيل والسوالف ذي يدق عليها رقم
: معليش حبيبتي اسفه على اللي صار بس اعجبني تمثيلك وقلنا ناخذك
سوسن : لا عادي بس متى امثل ؟
: اول شي نسوي بروفه بعدين نحكم عليك
سوسن : اوك

غادة عيونها معلقه على عبدالعزيز وهي تناظر جماله وثقله
غادة : يماه لو احد خطبني بتوافقون ؟
ام غادة : اكيد يابنتي اذا ولد صالح بس وش بك تسالين ؟؟
غادة : تقول لا بس اسال
عبد العزيز : غادة تبين احط لك سلطه ؟؟
غادة : لا شكراً شبعت
عبد العزيز وغادة اخذتهم السوالف

ومازال عقل وقلب مها بهالشخص اللي شافت بره بامه وتعامله معاها وانبهرت مره
مها يقطع تفكيرها نظرات ملاك لها وتبتسم : ليه تناظريني كيذا ؟
ملاك تناظر عبدالله وتسال مها : تحبينه ؟
مها تستحي وترد : احنا اصحاب بس اعجبني بره بامه واعجبني اليوم مره
ملاك تخبي مشاعرها وتعض على شفايفها وتقول :تذكرين ليه صرنا اصحاب ؟
مها باستغراب : ليه هالموضوع فجاءة ؟؟
ملاك :لا بس اقول لك
مها بقهر : لما صاحبتك خانتك وخانت العشرة ؟؟
ملاك : انا ماقهرني الا وثوقها من انها اجمل شخص
مها: اتذكر لما اخذت منك كل اصحابك وتركتك
ملاك : بس انتي كنتي نعمتي
مها وملاك تبادلوا النظرات بينهم وسكتوا خلصت الحفله وخلص كل شي

مين البنت اللي تصير صديقه مها العزيزه ؟
وش يصير لملاك ؟
سوسن هل يعجبهم تمثيلها ؟؟
عبد العزيز يفكر يتزوج غادة ولا فيه احد شاغل باله ؟؟

الكاتبة الجوهرة
11-22-2020, 08:20 PM
روايه صدفه جمعتنا وعلقتنا ببعضنا




البارت السابع


ملاك وهي متحمسه تكلم مها عن صديقتها اللي تكلموا عنها
ملاك : اي قلت لك
مها : طيب اتجهز ونطلع
ملاك فجاءة :........................طوط طوط طوط
مها باستغراب : شكلها متحمسه

غادة : الحلو وين طالع ؟
مها : عندي اجتماع مع صاحبه ملاك
غادة : ليه ؟؟
مها: مو عشان شي بس نتعرف
غادة : اوك

يدق على جوالها شخص : انتي تعرفين هالشخص لانه اخر شخص اتصل عليك
مها بصدمه : ملاك مين انت ؟؟!
: هالبنت دخلت العنايه ومالقينا احد يعبي بياناتها
مها بصدمه الدموع تنزل منها : نعم ملاك بالعنايه مجنون انت توني مكلمتها وتقول بنتقابل
: اسف ياختي اذا بتجين نعبي البيانات او اشوف احد ثاني
مها بخوف : وين المستشفى ؟؟
: المستشفى ...............
بعيون مدمعه مها : وش فيك وش صار لك توني ملمتك كنتي بخير
الدكتور : هيا دلوتي بالعنايه احنا مش متاكدين كويس بس ممكن تكون دخلت بغيبوبه
مها بصدمه قويه : غ غ غي بوبه
الدكتور : اعرف صدمتكم لكن هذا امر ربي والنعم بالله
مها : والنعم بالله تتصل على اهل ملاك
ام ملاك : هلا مها وش اخبارك اليوم بتروحين مع ملاك ؟؟
مها بدموع : خالتي خا لتي
ام ملاك بخوف : وش بك فيكم شي
مها: خالتي ملاك بالمستشفى
ام ملاك: نعم !!
مها : اسفه خالتي كل هذا عشاني عشان بتعرفني على صاحبتها انا مره اسفه لو ما قلت لها ماكانت بالمستشفى
ام ملاك ما اهتمت وبالها مع بنتها اللي بالعنايه : باي مستشفى ؟؟
مها : مستشفى ......


بعيد عنهم
غادة كاشخه مرة ولابسه احسن لبس عندها ومصلحه شعرها بالفير يرن جوالها
صدفه ومن بين كل الناس علقني
غادة : الو
عبدالعزيز : جاهزه اجي اخذك ؟؟
غادة : اي جاهزة
ام غادة : الله يوفقك يابنتي
غادة :امين

فجاءة يرن جوال ملاك
: الو ملاك وينك انتظرك انا وصحباتي من ساعه ؟؟
مها : اسفين مانقدر نجي
: معليش بس مين انتي ؟؟
مها: انا مها
: اوه مها هلا ليه كنسلتوا الموعد؟؟
مها: مدري وش اقول لك بس ملاك بالعنايه
: العنايه ؟!!
مها: اي
: علمينا اي مستشفى ؟؟
مها : مستشفى ...........

بعد فترة ينطق الباب
مها: تفضل
: ممكن ادخل ؟؟
مها : اي تفضلي
: انا اسمي منال على فكرة
مها : معليش ما سالتك انا مها
منال : كيف حالتها ؟؟
مها: ربك اعلم
تدخل بسرعه وميته خوف : يمه بنتي وين بنتي
مها : الدكتور قال ممنوع الزيارة
ام ملاك : هلا منال شخبارك بنتي ؟؟
منال : هلا خالتي
سارة وصفيه مايدرون وش السالفه
منال : هذي البنت اللي بعرفكم عليها اليوم
سارة : هلا وش اخبارك
صفيه: هلا كيفك
مها: الحمد لله

ديما:وش اللي اعجبك فيني لما تزوجتني ؟!!
محمد: لاتذكريني طريقه اكلك مره غريبه ��
ديما: اتكلم صدق ابي اعيش دور اللي يحبون عملني خلك رومنسي
محمد: رومنسي انا مستر بن ��
ديما: مستر بن ماعنده مشاعر ؟؟
محمد: الا بس ليه اقول لك تزوجنا خلاص اهم شي
ديما : الا بعرف علمني
محمد: حبيت فيك جوك واسلوبك حبيت انك تحبين الحياه
ديما: وانا حبيت فيك انك خبل
محمد: مرت ابو لهب فكينا لا ادمرك��
ديما: خلاص خلاص اسفين


البارت الثامن :
وش بيصير لمها ومنال ؟
سارة وصفيه وش وضعهم ؟؟؟
عبدالعزيز وش الموقف المحرج اللي صار له مع غادة ؟؟
عبدالله وش يفكر يسوي ؟؟

الكاتبة الجوهرة
11-22-2020, 08:21 PM
روايه صدفه جمعتنا وعلقتنا ببعضنا



البارت الثامن

وملاك وهي نايمه ومغمضه عيونها الصغيرة الجميله والكل خايف عليها نسمع الصوت اللي يقول بصوت خافت
:انتقمت منك ياسراقه الاصحاب
مها: مين انتٍ؟
: انا مضيعه الغرفه اوه معليش اسفه هذي مو غرفتنا
مها باستغراب بداخلها شوي وتدخلين بملاك وتاخذين مكانها كل هذا وانتي مضيعه لو ما ضيعتي وابتسمت وقالت اه ليت من كان السبب مكانها < بحقارة بس بخوف على ملاك يعني فلسفه اصحاب ماتفهمونها
منال : معليش مها قولي لخالتي انا بمشي تاخرت على صفيه وسارة اشوفكم بعدين
مها بابتسامه: ادري ماقصرتي كلك ذوق â‌¤ï¸ڈ


غادة بسعادة وكانها مالكه الدنيا : اخيراً صرت لي
عبدالعزيز بابتسامه: تعالي تذكرين لما كنا نلعب كورة بالحوش
غادة وهي تذكر كشتها وشكلها العربجي : اي اذكر
عبدالعزيز: كنتِ لعيبه مرة
غادة: للحين العب اوريك
عبدالعزيز وهو فاطس ضحك : لا يرحم اهلك
غادة تناظرة بقهر وتنتقم : ماتذكر شكلك انت لما كنت تستحي من البنات كلهم ��
عبدالعزيز: اي بس انتِ ولد < قصف جبهه مباشر
غادة تزعل وتقوم : اصلا من قال انك تعرف تلعب كورة كانوا يجيبون عليك اهداف بالراحه


منال: يماه انا رجعت
ام منال: عليك بالصحون تراها وصخه من امس
منال : مو من جدكم انا انظف صحون وين عبير ؟؟
عبير بابتسامه ساخرة : اليوم دورك امس انا نظفت حبيبتي
منال: اوف متى اسافر وافتك من المواعين اكثر شي اكرهه < طبعاً البنات كلهم يكرهون المواعين
عبير : اكرفي بلا قرق واجد ازعجتينا بهالسفرة
منال : تبادلين تنظيف ؟؟
عبير بحقارة : ليه ساندريلا اذيناك معليش المرة الجايه بجيب الامير يخطبك
منال بنظرة استحقار وتسفهها

عبدالله وهو يفكر باخته نوف اللي مسافرة وتاخذ ماجستير .
عبدالله: يماه ماقلت لك وش ببالي
ام عبدالله : وش تفكر به تراك ماش تطلع لنا بطلعات ماش
عبدالله بابتسامه: بما اني متخرج بسافر ادرس برى
ام عبدالله : مثل اختك الله يوفقكم
عبدالله: اي
ام عبدالله: اطلبك طلب ياولدي
عبدالله : امريني يام عبدالله
ام عبد الله : تاخذ بنت الحلال وتروح الله يساعدك
عبدالله بضحكه: توني افكر اقول لك انا بسافر مع اصحابي
ام عبدالله : ياولدي يقولون الاجنبيه تاكل القلب وانا ابيك تاخذ مننا وفينا
عبدالله بضحكه خبث : لاتخافين يماه باخذ بنت الحلال معاي
ام عبدالله باستغراب : واصحابك ؟؟
عبدالله : شوفي يماه ولدك ما تروح عليه ولدك ذكي انا اقول لك بس خن نقعد العصر واقول لك كل شي

جمانه تفكر وماخذ عقلها التفكير بالجامعه والدراسه وهي دافورة ماشاء الله
جوان: جمانه يالدافورة درسيني
جمانه: بالها بعمر اللي ماسمعت له خبر من بعد العزيمه
جوان: جووووووووووومانه
جمانه: هاه وتبن وش بك تصرخين
جوان : اول مرة تسمع هالكلمه من جمانه انصدمت
جمانه: وش بك
جوان: انتي غريبه من الحفله وانا كاشفتك تحبين عمر مره صح ؟؟
جمانه بصدمه وارتباك: كيف كيف كيف عرفتي
جوان وتضحك: اصلا الكل يدري ياروحي ��
جمانه بصدمه: ومين غيرك يدري ؟؟
جوان : كل بنات المدرسه وعيالها يدرون عن قصه حبكم
جمانه: نعم المدرسه !!
جوان تضحك بصوت عالي وتمشي

البارت التاسع
وش لون عبد الله بياخذ بنت الحلال ومين هي ؟؟
نوف تدري عن فكرة عبدالله ولا لا ؟؟
غادة وش اللي زعلها من عبدالعزيز ؟؟
مين البنت اللي انتقمت من ملاك وليه ؟

الكاتبة الجوهرة
11-22-2020, 08:22 PM
روايه صدفه جمعتنا وعلقتنا ببعضنا


البارت التاسع




عبد الله وهو بالصاله جالس ينتظر امه قعد يفكر بكلام اخته
نوف : وانت متى بتعقل وتشوف مستقبلك قل لي ؟؟
عبدالله: ابعقل لاتخافين
نوف: لازم تجي تدرس برى
عبدالله: لا انا مرتاح بالشركه
نوف: الشركه ماراح تدوم لك !!
عبدالله: نوف ماراح اسافر كل شي عندي بالرياض
نوف: انا اعلمك كيف اجيبك
تدخل ام عبد الله بالشاهي وتساله هاه ياوليدي وش بك ؟؟
عبدالله:يماه اتفقنا انا ونوف انه ابو مها بجيب مها تدرس برى معانا
ام عبدالله مها بنت خالتك ماغيرها ؟؟
عبدالله : اي
ام عبدالله تبتسم ابتسامه كبيرة : الله يفرحك ياوليدي
عبد الله بابتسامه : امين يام عبدالله

سوسن: وهي بغرفتها تتدرب على التمثيل تدخل عليها مها
مها: يوه وصرنا نمثل ياسوسن
سوسن: اي تعالي خن نمثل هالبارت عشان اشوف نفسي
مها: مو من جدك انا امثل ��
سوسن: مو مهم اهم شي اضبط التمثيل تكفين
مها: اوك


غادة صار لها يومين ما اكلت شي وتفكر بكلام عبدالعزيز انتِ ولد
لجين : وش بك زعلانه ؟؟
غادة : صار لعبدالعزيز يومين ماراضاني
لجين: انتِ لاتاخذين الامور بجديه بعد
غادة : من حقي اني ازعل لو شاف كل كشختي ويقول ولد
وتطلع ودموعها على خدها
عبدالعزيز: يدخل وبيده باقه ورد وين غادة ؟؟
غادة : سامحتك وبعيونها للحين دموع
عبد العزيز: يلا انا عازمك على العشا ولا كانه ام غادة قالت لعبدالعزيز انها ما اكلت من يومين
غادة : البس واجي


ديما وهي مستانسه وتتمشى بالبيت الكبير تسحبها يد لورى
محمد: انتي كل دنيتي وحياتي
ديما: وش عندة روميو
محمد: يسحب ديما للمسبح بملابسها
ديما: بارددددددددة المويه يالوصخ اوريك حركتك وش بسوي فيها
محمد : وهو يصور شكلك تحفه بحتفظ للفديو لعيالنا
ديما انا اوريك اصبر بس وشعرها انتفش وشكلها كانها من اصحاب الكهف
محمد: هاااااااااااي شكلك يضحك باقي لك عظمه بس ونحطك بالاثار ��
ديما: تكفى ياعنتر زمانك لابس العمامه كانك عمدة الحارة
محمد : اصلا عادي
ديما بتوتر حست انه مو الوقت المناسب اللي تقول له الخبر فيه


جمانه وهي بالسوبر ماركت تسمع الصوت اللي عذبها سنين
عمر: اي هذا خلي الباقي معاك
جمانه فز قلبها وتجي عيونها بعيونه
جمانه : هلا عمر وش اخبارك؟؟
عمر : هلا هلا جمانه كيفك وكيف اهلك
جمانه والفرحه ماليه عيونها : الحمدلله
يقاطع الحديث جوان مالقيت الحليب تعالي تاخرنا بسرعه.
عمر بارتباك : استاذن انا
جوان بخوف : قاطعتكم ؟؟
جمانه : تاخرنا بسرعه


من برى والغرفه وعيون ميته حقد وحسد: بقتلك صدقيني
: للحين حاقدة عليها ؟؟
: ولين ما اموت
: الموضوع انتهى وراح
: بقلبي للحين ما انتهى
جاد: طيب وش راح تسوين ؟؟
نورة : ليه تاخذ مني كل شي ؟؟
جاد: ما اخذت منك شي ولاتنسين انتي اللي بديتي
نورة : مابديت بشي هي السبب فقدت كل اصحابي بسببها وعشت وحيدة فترة كله من سالفتها
جاد: مايخالف هدي وخن نروح مطعم نروق فيه



البارت العاشر
وش الخبر اللي بيفرح محمد ؟؟
وش نيه نورة ؟؟ وكيف رجعت لملاك وصارت من اصاحبهها ؟ وكيف ماعرفتها ملاك ؟؟
وش قصه سفرة مها ؟؟

بلسم القلوب
11-24-2020, 11:40 PM
كالعادة إبداع رائع
وطرح يستحق المتابعة
شكراً لك
بإنتظار الجديد القادم
دمت بكل خير

عاشق الروح
11-27-2020, 02:26 PM
الكاتبة الجوهرة


ماأروع ماتكتبين

وما أجمل ماتبوحين

دائما تحلقين

وكفراشة فى الفضاء تتألقين

سلمت يمينك

ولا غابت شمسك عن سماء منتدانا

نور الدنيا
11-29-2020, 12:21 AM
مبدعون كعادتكم
طرح رائع وقصه اروع
تقديري واحترامي

آلُـِـِوتين»♥
02-12-2021, 05:19 PM
»

https://v.3bir.net/3bir/2008/02/image335-1.gif


طرح في غايه آلروعه وآلجمال
سلمت آناملك على الانتقاء الاكثر من رائع
ولاحرمنا جديدك القادم والشيق
ونحن له بالإنتظار



https://v.3bir.net/3bir/2008/02/image318-1.gif

آلُـِـِوتين»♥
02-14-2021, 12:55 PM
»






لَكُمْ مِنْ أَعْمَآقِيْ كُلُ مَوَدَهْـ..
كـ آللَتِيْ حَظِيتُ بِهَآمِنْ طُهْرِ قُلُوبِكُمْ وَأَكْثَرْ..
مِوظ“ضوُعّ ممَيِزٍ


:5-jn:

SAMAR
04-19-2021, 02:15 AM
طرح رائـع
يعطيك آلف عافيه
وسلمت الأنآمـل المتألقه
على روعة طرحها وانتقائها الراقي
بإنتظار روائعك القادمه بشوووق
~لـروحــك آلـــجوري~

SAMAR
04-19-2021, 02:15 AM
طرح رائـع
يعطيك آلف عافيه
وسلمت الأنآمـل المتألقه
على روعة طرحها وانتقائها الراقي
بإنتظار روائعك القادمه بشوووق
~لـروحــك آلـــجوري~

غيم•
04-19-2021, 02:45 AM
سلمت الايادي
ويعطيك الف عافيه
مررت من هنا مع كامل ودي واحترامي

عيسى العنزي
04-27-2021, 08:52 PM
شكرا لك على الموضوع
يعطيك العافيه
احترامي

عابر سبيل
05-06-2021, 02:05 AM
الكاتبة الجوهرة

أشكرك علي هذا الطرح الراتئع كروعتك
وعلي كل هذا المجهود المميز كتميزك
لا حرمنا الله من تواصلكم ورقي العطاء
تحياتي وتقديري لكم

https://upload.3dlat.com/uploads/3dlat.com_17_19_23d4_0d5e55c730786.gif

عواد الهران
06-17-2021, 11:23 AM
بارك الله فيك...

جزاك الله خير الجزاء,

ولك الشكر والامتنان,

والتميز بكمن بما نستفيد ونفيد,

وقمة التفاعل:

بالرد عليكم ,وتلقي ردودكم الكريمه.

imported_ريآن
07-06-2021, 07:15 AM
مُتَصفح مُغموس بِ طقوُس ترَف
وابداعا ً يَنتشي
مِن بهاء ذائقتكِم المنفردة
لــ كلكم الجوري



HEIGHT




https://i.skyrock.net/1262/94461262/pics/3272063504_1_12_5ErbKRkX.gif
=1[/flash]

لِين
02-04-2022, 05:25 PM
_

إنتقآء جمميل
يعطيك آلف عآفيةة
ود ~