عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-2016, 04:40 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
lilyabuzeid
اللقب:
مميز نشيط
الرتبة:
عضو لديه أكثر من 100 مشاركة

البيانات
التسجيل: Dec 2015
العضوية: 2059
المشاركات: 171 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
الإتصالات
الحالة:
lilyabuzeid غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : lilyabuzeid المنتدى : سوق مميــــز العـــام
افتراضي كيف تتخلص من الحشرات بطرق فعالة ؟

اقتباس:
كيف تتخلص من الحشرات بطرق فعالة ؟

مرحباً بك عزيزي القاريء , هل تعاني من تواجد الحشرات بمنزلك و تريد حلاً وافياً و شافياً لفكرة تواجد الحشرات بمنزلك . نحن نعلم أن الحشرات تؤدي إلي الاضرار بالصحة العامة و الصحة الخاصة بأفراد الاسرة و خاصة كبار السن و الاطفال .

اولاً و قبل الاتصال بأي شركة مكافحة حشرات يتوجب عليك القيام ببعض الاشياء مثل ازالة الاشياء التي قد تتواجد بها الحشرات مثل باقيا الطعام التي تسقط الارض سهواً . كما يتوجب رش المياه الساخنة علي الارض و ينصح أيضاً الاهتمام بالاركان فالاركان غالباً ما تكون مرتع وملعب الحشرات الصفيرة الكبيرة ففيها تدخل و تسكن و تنجب مئات الحشرات الاخري , وهو ما لا نرجوه ابداً .

بعد ذلك إذا كانت الحشرات بحجم قليل ففي ذلك الحين يمكننا أستخدام المبيدات التي تتستخدم في الاسواق و الصيدليات , و ننصح باستخدام المبيدات الخاصة بالحشرات الزاحفة و الطائرة الغير نفاذة من حيث رائحة , فالرائحة قد تكون لها تأثير علي صحة المتواجدين بالمنزل , مما قد يتسوجب الذهاب لطبيب الصدر خاصة اذا كان يقنط بالمنزل كبار السن و اذا كان بالمنزل أطفال صغار .

اذا لم تفلح تلك الحيلة مع الحشرات , ففي ذلك الحين يمكنك اللجوء إلي المتاجر الكبيرة و الفحص و البحث عن أكثر المبيدات مبيعاً ذو السمية المنخفضة و لأ ننصح بشراء ممنتجات ذات سمية مرتفعة لأنها قد تؤدي لحدوث تسممم في بعض الاحيان ااذا لم يتم استخدامها بالشكل الصحيح .و أتبع الارشادات و اذا كان يخفف بالمياه لا مانع يمكنك شراء بخاخ و ملئ المياه و تنصيفة بالمبيد و يرج جيداً و بعد ذلك , يرش في الاركان و الاماكن الاكثر تواجد فيها الحشرات .و من ثم من المتوقع ان تقل كمية الحشرات نظراً لاستخدام مبيدات ذات سمية مع الحشرات ممع قد يؤدي إلي اختناقها و بعد ذلك نوفقها .

اذا لم تفلح كل تلك الحيل فلا بديل عن اللجوء لشركة مكافحة حشرات للقيام بمهمة قتل الحشرات و ابادتها نهائياً و نحن و بصفتنا شركة رش مبيدات حشرية و شركة مكافحة حشرات بمدينة الرياض و جدة و الدمام نرجح لكم اللجوء لشركتنا لمقاومة و الانتصار وتحقيق هدفكم و هو ابادة الحشرات و بشكل نهائي .

كما نقدم خدمات أخري متميزة ومن شأنها مساعدتك و بأسعار تنافسية بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية , مثل :


افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض












عرض البوم صور lilyabuzeid   رد مع اقتباس