المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج Clean Master لتنظيف وتسريع الجهاز


احمد ايجي
02-03-2017, 09:10 PM
برنامج Clean Master (https://www.cityprogramspc.com/clean-master/) للكمبيوتر ينظف ويحسن جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق حذف الملفات المؤقتة وإدخالات التسجيل غير صالحة وعفا عليها الزمن، وأخرى "غير المرغوب فيه" من "جهاز الكمبيوتر" الخاص بك ويندوز. يمكنك تنظيف كل شيء بنقرة واحدة أو فقط تلك الفئات التي تريد تنظيفها، مثل التخزين المؤقت ويب الخاص بك أو البرامج الاجتماعية غير المرغوب فيه. واجهة مستخدم جذابة وحديثة يستعير اللمسات الفنية والأسلوبية من "ماستر نظيفة" وغيرها من تطبيقات الجوال ويتضمن إضافات مفيدة مثل محرك عرض على الحد السفلي. أهداف نظيفة ماستر للكمبيوتر أكثر من 500 تطبيقات شعبية لتنظيف.

https://lh3.ggpht.com/hx9UAWTinSn-R_CQleBveiMFoiW7XKxBl1gU0ev4zZ2v5OGxFZJ_k_370vwDzA J4vho=w300


معلومات البرنامج


الترخيص : مجانًا
التقييم : https://www.cityprogramspc.com/wp-content/plugins/wp-postratings/images/stars/rating_on.gifhttps://www.cityprogramspc.com/wp-content/plugins/wp-postratings/images/stars/rating_on.gifhttps://www.cityprogramspc.com/wp-content/plugins/wp-postratings/images/stars/rating_on.gifhttps://www.cityprogramspc.com/wp-content/plugins/wp-postratings/images/stars/rating_on.gifhttps://www.cityprogramspc.com/wp-content/plugins/wp-postratings/images/stars/rating_on.gif
تاريخ الإضافة : 16 يناير,2017
اللغة : يدعم الكثير
حجم الملف : 17.37MB
المطوّر : Clean
نظام التشغيل : Windows Vista,Windows 7, 8, 8.1 , 10


رابط تحميل من هنا (http://www.cmcm.com/en-us/clean-master-for-pc/)
المصدر : برنامج (https://www.cityprogramspc.com/clean-master/)Clean Master (https://www.cityprogramspc.com/clean-master/) - برامج حماية (https://www.cityprogramspc.com/anti-virus/)