المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل لعبة المزرعة الجديدة 2016 للاندرويد FarmVille 2


sara100
03-05-2017, 03:57 PM
تحميل لعبة المزرعة الجديدة 2016 (https://www.programstech.com/farmville-2-country-escape/) :
يمكنك الان تحميل لعبة المزرعة الجديدة FarmVille 2: Country Escape مجانا وهي الجزء الثاني من اللعبة الخرافية فارم فيلا FarmVille ، وهي واحدة من الألعاب الإجتماعية الأكثر شعبية في العالم لكل أنظمة الأندرويد وعلى فيس بوك، والتي قد تم تحديثها مع رسومات جديدة وجذابة، والعديد والمزيد من الخيارات في اللعبة ؛ حتى تكون أكثر إثارة ومتعة من السابق وهو الامر الذي جعلها واحدة من افضل العاب الاندرويد.
https://www.programstech.com/wp-content/uploads/2015/04/FarmVille-2-56.jpg

و تقوم فكرة لعبة المزرعة الجديدة تقريبًا على نفس فكرة او قريبة جداً من اللعبة الأصلية في بعض الأشياء مما يسهل عليك طريقة اللعب، وسوف تجدها لعبة استراتيجية وإدارية، ولكن الهدف الرئيسي من اللعبة هو تكوين العناصر والانتظار حتى تؤتي بثمارها (أو تدفع لهم للقيام بذلك) ،و يمكنك تحميل اللعبة مجاناً من موقعكم برامج تك والرابط تجدونه فى آخر الموضوع.

طريقة اللعب في FarmVille 2 الجديدة :
مثلما هو الحال في الجزء الأول، سيكون على اللاعبين في FarmVille 2: Country Escape تحويل مزرعة فارغة ومتهالكة تقريبًا إلي مزرعة جميلة مُزدهرة ومثمرة، ومن أجل القيام بذلك يمكنك إنشاء جميع أنواع المباني مثل (طواحين الهواء، إسطبلات الأحصنة وحظائر التخزين، والحدائق، .. وغيرها ) وبطبيعة الحال يمكنك تربية الكثير من الحيوانات وزيادة إنتاجك.
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.zynga.FarmVille2CountryEscape