المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج نورتون


البرنس ميكي
09-06-2017, 01:01 AM
برنامج نورتون (https://www.programsprofessional.site/download-antivirus-program-norton-now/) أنتيفيروس 2017 للكمبيوتر والموبايل مجانا: -
تحميل نورتون
نورتون أنتيفيروس
نورتون أنتيفيروس 2017 هي واحدة من أقوى برامج مكافحة الفيروسات ومكافحة الفيروسات. وقد تم برمجة هذا البرنامج من قبل شركة سيمانتيك، وهي شركة رائدة لمكافحة الفيروسات وأمن المعلومات. وقد تم تطوير البرنامج وأطلق في عام 1991 لحل جميع المشاكل الأمنية، بغض النظر عن مدى تعقيدهم. وصعوبة البرنامج أصبح حل لا مثيل له لأولئك الذين يعانون من القرصنة أو التهديدات الأمنية وأولئك الذين تصفح الإنترنت باستمرار وتحميل العديد من البرامج غير معروفة على الكمبيوتر أو إلى رفرف، والبرنامج هو أمن الإنترنت "أمن الإنترنت "مكافحة الفيروس البرامج الضارة التي يمكن أن تخترق جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو المحمول.
برنامج نورتون أنتيفيروس لديه العديد من القدرات التي تجعله أعلى قائمة برامج مكافحة الفيروسات عالميا، حيث أن البرنامج متاح لجميع الأنظمة مثل ويندوز 10، ويندوز 7، ويندوز 8.1، فيستا، زب "وغيرها، يمكنك تحميل نورتون نورتون مجانا يمكنك تحميل وتثبيت البرنامج مجانا، كامل وخالية من اي فون، الروبوت، اي فون، اي فون و يوس.، فضلا عن العديد من الميزات الأخرى.
نورتون أنتيفيروس: -
نورتون أنتيفيروس لديه العديد من الميزات التي جعلت من العشرة الأوائل برامج مكافحة الفيروسات لنحو عقد من الزمان. نورتون نورتون، نورتون نورتون، نورتون 32، نورتون 360، والعديد من الإصدارات الجديدة الأخرى برنامجي المفضل للملايين من المستخدمين هو الآن أهم ميزة سنتناولها في الأسطر القليلة القادمة.
الأمن المتكامل: يتميز أمن الإنترنت نورتون من قبل نظام أمن ذكي للغاية يتكون من عدة طبقات من نظام الأمن معقدة تلقائيا عندما يكون هناك ضعف في النظام أو إحساس الاختراق المحتملة كما يوفر نورتون حماية لمتصفحات الإنترنت مثل متصفح فايرفوكس، متصفح جوجل كروم، متصفح بايدو سبارك وغيرها من البريد الإلكتروني بالكامل، لا تقلق بعد من دخول الفيروسات الخبيثة والبرامج الضارة إلى البيانات الخاصة بك من متصفحات الإنترنت يحتوي البرنامج أيضا على العديد من طرق الاختبار بالإضافة إلى تشغيل في الخلفية دون إزعاج المستخدم أو النظام.
تحميل فري أنتيفيروس
ويبين الشكل 1 وجهة برنامج نورتون من الداخل
الأداء الذكي على عكس البرامج الأخرى التي تدمر موارد الكمبيوتر، يتم برمجة أمن الإنترنت نورتون للعمل بصمت عند الحاجة للحد من العبء على موارد الجهاز مثل ذاكرة الوصول العشوائي والمعالج، لأن البرنامج لا يتعامل مع الفحص الدقيق فقط مع الملفات التي تشعر أن خطر المستخدم لديه لحجز الوقت عندما يكون الجهاز في حالة من الصمت، وهذا هو، المستخدم يأخذ قسطا من الراحة أو ما هو الشباب، وقال انه إعادة فحص جميع الملفات وضمان سلامتهم، وبالتالي لا يؤثر على الأداء من الجهاز.
تحديث دائم: المطور من البرنامج يوفر تحديثات دورية لتجنب أي خطر قد تنتج عن إصدار جديد أو تحديث البرامج أو الفيروسات غير المدرجة في قاعدة بيانات البرنامج، مما يوفر لك حماية كاملة.




تحميل برنامج نورتون انتي فيرس للايفون والايباد مجانا إضغط هنا (https://itunes.apple.com/us/app/norton-mobile-security-lost/id520284590?mt=8)